رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضل راجل الحلقة الأخيرة.. جلال يثأر لابنته شهد ويوافق على زواجها من سعيد المحامي

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل " ضل راجل" هجوم عمرو ورجاله على الدكتوره ملك "نور" عليها وأخذوا عقد زواج ابنته والفلاشة، ويحضر خليل بك حفيدة جلال "ياسر جلال" من أجل تحرير ابنته غادة ويستعد لمقابلته، ويتصل الضابط عبد المغني بجلال وينصحه بالتخلي عن سياسة الخطف والتهديد وأن هذا يضر بقضيته.

ويأتي خليل في المكان المتفق عليه مع جلال وبعد تفتيشه يأخذ حفيدته ويقوم بحبسه بجوار ابنته حتى يتسلم عقد الزواج وفيديو الحادث، قبل أن يفاجئ بحضور سليم ومعه عدد من البلطجية ويطلقون النار في الهواء ويحررون خليل وغادة، قبل أن تأتي الشرطة وتلقي القبض على سليم بعد مطاردة جلال له أثناء محاولة هربه من الشرطة، والقبض على جلال بتهمة قتل عمرو.

تأمر النيابة بحبس سليم وحازم وغادة، وعمل تحليل DNA، لأبنة شهد وتحويل أوراق الضية إلى المحامي العام والإفراج عن جلال، ويتزوج سعيد المحامي " عصام السقا" من شهد "رنا رئيس" بعد موافقة جلال وتأتى اخته وزوجها زغلول ويطلبان السماح منه.

مسلسل ضل راجل يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 منتصف الليل، بطولة كل من ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، محمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، من تأليف أح عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط