رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 29.. إجهاض غزل بعد ضرب الخديوي لها واتهام مينا بقتل مالك

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 29 من مسلسل " اللي مالوش كبير" بإجهاض غزل "ياسمين عبد العزيز" بعد ضرب الخديوي لها " أحمد العوضي"، وتركت منزله وذهبت لتعيش مع هويدا طليقة شقيقها عماد، وتحدثت معها أنها ندمت على زواجها منه لانه اقترف خطأ كبير في حقها لن تغفره له أبدا، ولن تفرط في كرامتها مرة ثانية.

جلس الخديوي في غرفة مالك "محمود ياسين جونيور" وظل يتذكر كل المواقف التى جمعته بمالك، وأثناء جلوسه جاءت قدرية "دينا فؤاد" وجلست بجواره وسألها الخديوي إن كان لها يد وقالت له أنها في حالة معرفة أن رفعت الذهبي " خالد سرحان" له دخل بقتل مالك ستكون أول من يخبره بذلك.

وجاء صديق مالك وقال للخديوي أنه يريد أن يخبره بأمر ما وقال أن أثناء سيرهم جاءت له رسالة ورحل، ثم بعد ذلك اخبره أن شخص ما أرسل هاتف مالك ورسالة عند منزله مكتوب فيها "أطلب من الخديوي يفتح واتساب مالك"، وبالفعل فعل الخديوي ذلك ليجد أن أخر رسالة جاءت لمالك قبل الحادث من هاتف مينا، عندما قرأها الخديوي ظهرت عليه علامات صدمة كبيرة وغضب.

ذهب الخديوي وسأل مينا "محمود حافظ" متى أخر مرة تحدث مع مالك، ورفع الخديوي في وجهه السلاح وواجهه بالرسالة ولكن مينا رفض أن يدافع عن نفسه مستندا لصداقتهما ووقوفه بجانبه طوال فترة صداقتهما، وطلب الخديوي منه أن يدافع عن نفسه ومينا أصر على الرفض حتى خرجت الرصاصة من سلاح الخديوي وأنهت حياته، وسط ذهول وصدمه من الخديوي "أحمد العوضي".

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن.

ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط