رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 28.. وفاة أمينة «عائشة بن أحمد» بعد صراع مع السرطان

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "لعبة نيوتن" طلب «زي» من هنا أن تقوم برفع قضية على مؤنس لأخذ حقها منه وتفضحه على مواقع التواصل الإجتماعي ولكنها لا تستطيع فعل ذلك لأنها ليست زوجته على الورق، وطلب هى منه أن يصطحبها للخروج معه، وقامت بقص شعرها وارتدت ملابس قصيرة بعد أن كانت محجبة، وذهبت للديسكو وتعرفت على عمر " يوسف حسين الإمام".

واستدعى ضابط الشرطة "شامبا" أسامة الهادى، وسأله على الافيون الموجود بالعسل، ولكنه أنكر علمه بأى شيء يتعلق به، ولكن أخبره بأنه في مرة أحضر كيس أفيون لـ "حازم" محمد ممدوح منذ 7 أشهر ولكن بسبب وجود مشاكل بينه وبين زوجته "هنا" منى زكى، وسأله عن سبب معرفته ببدر، وسبب حريق المنحل القديم وأنكر كل شيء، وأمر الضابط بحبسه، مما اضطر "شامبا" للاعتراف بكل ما يعرفه له.

استيقظت "أمينة" عائشة بن أحمد وتناولت الفطار مع "بدر" سيد رجب، وأخبرها بأنه يحبها وبادلته هذا الحب، حضر "حازم" محمد ممدوح وأخبرهما بأنه سيصطحبهما فى رحلة فى النيل، لتطلب منه أن يلتقطوا صورة سيلفى تجمعهما هم الثلاثة.

وانتقل المشهد إلى اتصال "حازم" بوالده ليخبره بأن «أمينة» عائشة بن أحمد توفت، وطلب منه أن يدفنها بمدفن العائلة، ولكن سيد رجب طلب منه أن يتم دفنها بالعزبة، وسأله "حازم" بوجود مدفن هنا، وهو ما أكده له "بدر"، لتكون مفاجأة للجمهور بأن "حازم" وجد لافتة على القبر تحمل اسم "نور" ابنة "بدر" سيد رجب التى كان يقول بأنها مسافرة دائما ولا يعلم شيئا عنها.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط