رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم عبد الغني يكشف عن دوره في الاختيار2 لموقع «بصراحة»: بكيت بعد مشهد حادث الواحات وشعرت أننى فقدت أشقائي

خطف النجم الشاب كريم عبدالغنى الأنظار إليه من خلال مشاركته فى مسلسل «الاختيار2»، حيث تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بسبب بكاؤه بعد حادث الواحات، حيثيجسد شخصية الضابط رامز في مشهد مؤثر لم ينطق من خلاله بكلمة واحدة، ولكن اعتمد على مشاعره وتعبيرات وجهه التي ترجمت مشاعر ضابط يشعر بالحزن والحسرة على وفاة رفاق دربه في مأمورية الواحات، وهو المشهد الذي جمعه بالفنان ماجد الكدواني.

وأكد عبد الغني، خلال حواره مع موقع «بصراحة»، أنه التزم بالسيناريو لتقديم ضابط الأمن الوطني المعلوماتي، وحاول رسم الشخصية وتنفيذها وفقا لإيقاع ما تم كتاباته من مؤلف العمل، وهو أن يكون هذا الضابط يتحلى بضبط النفس والهدوء التام.

كيف استعديت للشخصية؟

اعتمدت على السيناريو، لأن الشخصية لم يقدمها أحد من قبل سواء فى السينما أو التليفزيون، فكان كل اعتمادى على السيناريو، وعشت مع الشخصية، ورأيت أن من أهم سمات شخصية ضابط أمن الدولة المعلوماتى هو الهدوء، وألا تتحكم فيه انفعلاته، واجتهدت والحمد لله إنى قدرت أقدم الشخصية بشكل جيد.

وما رأيك فى ردود أفعال الجمهور حول دورك فى المسلسل؟

الحمد لله ردود الأفعال أسعدتنى للغاية، والكثير من الإشادات وصلتنى سواء من فنانين أو من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، أو الجمهور فى الشارع، وسعيد إنى قدرت أوصل رساله للجمهور من خلال عمل كبير مثل “الإختيار2”.

وما هى أصعب المشاهد التى قمت بتصويرها؟

مش صعب ولكنه أقوى مشهد قدمته، ولى الفخر أنى من قدته، وهو مشهد بكائى أمام الفنان الكبير ماجد الكدوانى، فكان عليا أن أعبر عن حزنى، وحسرتى على زملائى بدون أن أنطق بكلمة واحدة، وتدربت على تعبيرات الوجه والإيماءات، والحمدلله على التوفيق فى تقديمه.

وهل بكائك فى هذا المشهد كان حقيقياً؟

بالطبع.. فأنا شعرت حينها أننى فقدت أخوتى، وليس زملائى، ونسيت أن هذا تمثيل، ولكننى تذكرت الشهداء الحقيقين اللذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمننا وسلامتنا، وشعرت بضيق بداخلى، فانهمرت الدموع من عينى بدون قصد.

هل هناك مشاهد أخرى أبكتك؟

مشهد استشهاد الضابط محمد مبروك فى المسلسل، بكيت بشدة، وربنا يرحمه هو وكل الشهداء اللذين ضحوا بحياتهم من أجلنا.

تم نسخ الرابط