رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب كورونا» نقل جمهور الأهلي أمام البايرن لـ"الثالثة يمين"

الاهلي وبايرين ميونخ
الاهلي وبايرين ميونخ

أعلن المستشار حسام أبو العلا رئيس رابطة جماهير الأهلى فى الدوحة أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بقطر أخطرته بتغيير مكان تواجد الرابطة فى مباراة بايرن ميونخ الليلة، وقال حسام أبو العلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" بسبب كورونا والخوف من الكثرة العددية أخطرتنى اللجنة المنظمة للمونديال بوضع رابطة جماهير الاهلى فى الثالثة يمين بدلا من الثالثة شمال".

ويضيف حسام أبو العلا: "جمهور الأهلى صنع حالة زخم فى قطر وأشعر الجميع أن هناك بطولة عالمية ونادى كبير يتواجد على الاراضى القطرية، فى كل مكان تجد جمهور الاهلى حاضراً مسانداً وداعماً للكيان الكبير".

وأكمل رئيس رابطة جمهور الأهلى فى الدوحة: "مواجهة الليلة للمتعة الكروية فهى بين أفضل نادى فى العالم وبين أفضل نادى فى الكون ونادى القرن فى افريقيا، مباراة تاريخية لن نضع ضغوط فى الفريق بسببها ولكننا نتمنى أن نكون الكفة التى ترجح كفة فريق الاهلى فى المباراة".

ويخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية ومتفاوتة فى المستوى الفنى عندما يلتقي بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد أحمد بن على فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبى الأهلي ولاعبى بايرن ميونيخ.

ويرغب الأهلى، فىتقديم أداء قوىوبذل كل ما فىوسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفارىيضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدورىالألمانىودورىأبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفنىللأهلي فىالحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة

تم نسخ الرابط