رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الإثنين 10 مايو 2021.. مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك على قمة الدوري.. والقلعة البيضاء ترفع شعار لا بديل عن الفوز

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الإثنين 10 مايو 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر، والتي جاء أبرز عناوينها، مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك على قمة الدوري.. والقلعة البيضاء ترفع شعار لا بديل عن الفوز، كما يشهد الدوري صدام الإساعيلي مع البنك الأهلي وأسوان مع الجونة في مواجهات ساخنة.

أخبار الرياضة اليوم

تنطلق اليوم عدة مباريات في مختلف منافسات الدوريات الأوروبية (الإنجليزي والأسباني)والمحلية، لعل أبرزها هي مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك،ضمن منافسات الدوري المصري في سهرة رمضانية مثيرة، وإليكم جدول مبارياتاليوم ومواعيدها:

الدوري المصري:

الأهلي x الزمالك - 9:30م

البنك الأهلي x الإسماعيلي - 9:30م

سموحة x وادي دجلة - 9:30م

الجونة x أسوان - 9:30م

الدوري الإنجليزي:

فولهام xبيرنلي – 9:00م

الدوري الإسباني:

ريال بيتيسxغرناطة – 9:00م

اقرأ أيضا:موسى ماريجا يغادر بورتو البرتغالي من أجل الهلال السعودي: الحصول أهم من الوصول

4 أزمات هزت العلاقة بين الأندية والحكام المصريين

أخبار الرياضة الآن

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز ، لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للقلعة البيضاء ولا خيار أمام الزمالك سوى الفوز لمواصلة صدارة الدوري العام والحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب.

وأضاف يكن في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة ''Ten”:المباراة ستكون صعبة على الفريقين ، فكل منهما سيبحث عن الفوز والظفر بالثلاث نقاط للتقدم خطوات كبيرة نحو صدارة الدوري العام ، فالأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز على الزمالك لتقليص فارق النقاط مع الزمالك إلى نقطة واحدة ، خاصةً بعد تعثر الفريق في الآونة الأخيرة وتراجع نتائجه بالهزيمة أمام سموحة ثم التعادل أمام الجونة وأخيراً الخسارة المفاجئة أمام غزل المحلة .

أهم الأخبار الرياضية اليوم

يلتقيمساء اليوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يسعى الفريقين المتنافسين على صدارة المسابقة إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاثة لتعزيز وضعهما في صراع القمة المشتعل.

ويدخل النادي الأهلي بصفته صاحب المباراة في المركز الثاني برصيد 40 نقطة وله مبارتين مؤجلتين، بينما يحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع:محمد هاني - بدر بانون - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط:عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة -حسين الشحات-طاهر محمد.

خط الهجوم: محمد شريف.

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

اقرأ أيضا:4 أزمات هزت العلاقة بين الأندية والحكام المصريين

شكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي -أشرف بن شرقي - يوسف أوباما- أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: حميد أحداد.

تم نسخ الرابط