رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الاختيار2 الحلقة 27.. رجال كمين الميدان بالعريش يلقنون الإرهابيين درسا في الدفاع عن الوطن

مشهد من مسلسل الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

شهدت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 2، بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، أحداث مثيرة ومؤثرة.

وبدأت الحلقة بهجوم إرهابى على كمين «الميدان» بمدينة العريش، بقيادة الخائن التكفيرى خيرت السبكى «طارق صبرى»، إلا أن ضباط الكمين قاوموا بضراوة واستطاعوا حماية الكمين وجعلوا العناصر التكفيرين تفر هاربين، بعد تصفية بعض منهم وإصابة عدد من الضباط من بينهم «على يونس» شقيق زكريا «كريم عبد العزيز».

مشهد من مسلسل الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

وفي مشهد الدفاع عن الكمين، قال علي يونس شقيق زكريا، للضباط زملاءه، «محدش هيقرب من الكمين طول مافينا واحد حي»، الأمر الذي أشعل الحماس وأظهر تضحية رجال الأمن في الحفاظ على استقرار الوطن وأمنه وأمانه.

مشهد من مسلسل الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

ويتم عرض مشاهد حقيقية من تناول وسائل الإعلام للحادث، وينتقل المشهد إلى المستشفى حيث يتواجد زكريا وزوجته نادية «إنجى المقدم» ووالدته هدى «ليلى عز العرب» فى غرفة «على يونس»، الذى أصيب بشظية خلال الهجوم على الكمين للاطمئنان عليه، ومشهد مؤثر لوالدتهما هدى خوفاً من سماع خبر استشهاد أحد من أبنائها فى أى وقت.

مشهد من مسلسل الاختيار2
مشهد من مسلسل الاختيار2

المشهد ينتقل إلى الشيخ زويد ومشاهد حقيقة من مكان تواجد التكفيريين، ويظهر خيرت السبكى يتوعد الشرطة والجيش بالثأر والانتقام، وفجأة يضرب الطيران المصرى البؤرة الإرهابية التى تتواجد فيها التكفيريون والاعلان بمشاهد حقيقية عن مقتل الخائنين خيرت السبكى وحنفى جمال، والفرحة تعم فى مبنى الأمن الوطنى بسبب مقتلهما خاص وأنها انشقا عن الشرطة وانضم للجماعات الإرهابية.

تم نسخ الرابط