رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| المخرج محمد سلامة يكشف لـ «بصراحة» كواليس تصوير مشهد الفيضان في «موسى»: بدأت التحضير له قبل استكمال كتابة المسلسل.. واستغرق 8 أيام

محمد سلامه
محمد سلامه

كشف المخرج محمد سلامة، كواليس مشهد الفيضان فى مسلسل «موسى»، والذى تم تنفيذه بطريقة تشبه مشاهد الفياضانات التى نشاهدها بهوليود، موضحا أنه بدأ التحضير لهذا المشهد قبل استكمال كتابة المسلسل، واستغرق تصويره 8 أيام كاملة.

وأوضح سلامة، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن المشهد الذي حاز إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد استغرق الكثير من الوقت للتحضير والتفكير في طريقة تصويره ليخرج بهذا الشكل الذي وصفه الكثيرون بأنه أقرب للعالمية، موضحا أنه واجهته عدد من العقبات والتحديات، خلال عملية التحضير للتصوير.

وأضاف سلامة، أنه من العقبات الكبيرة التى واجهته، هى وجود مكان يستطيع استعابة كل هذه الكمية من المياه، ولكن تم تنفيذه فى ديكور البحيرة بمدينة الإنتاج الإعلامى، مشيرا إلى أنه بنى ديكور كامل للقرية خلف البحيرة، مع الاستعانة ببعض المؤثرات البصرية «الجرافيك» لتوضيح ارتفاع منسوب المياه في الفيضان عن الطبيعي.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط