رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الأحد 9 مايو 2021.. جنايات الزقازيق تصدم حلاق قتل صديقه في الشرقية.. مصرع وإصابة 33 شخصا في حادثين بأسيوط وأسوان

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الأحد 9 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، بقرار نهائي من الجنايات ضد حلاق قتل صديقه بالشرقية ومصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بطريق «أسوان - القاهرة»، كما شهد «القاهرة - أسيوط الغربى» انقلاب سيارة أسفرت عن مصرع مصرع شخص وإصابة 16 آخرين، فضلا عن سقوط شاب يبيع الحيوانات النادرة بالقاهرة عبر «فيسبوك».

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، حلاق بالسجن المؤبد، وبراءة صديقه من واقعة قتله مواطن لخلافات مالية بينهما بدائرة قسم أول الزقازيق.

تعود أحداث القضية رقم 7921 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق، ليوم 30 يوليو من العام المنقضى، عندما تلقى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى الزقازيق العام بوصول " عوض فؤاد شعبان" جثة هامدة، إثر إصابته بطعنات نافذة بالبطن.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة، وبسؤال "منيرة ف.ش" 45 عاما ربة منزل مقيمة الزنكلون، أفادت بوجود خلافات بين المتهم الأول وشقيقها المجنى عليه، وورد إليها اتصال هاتفى مفاده قيام المتهم الأول يعمل حلاق بقتل شقيقها.

اقرأ أيضا:عشنا وشوفنا.. سقوط شاب يبيع الحيوانات النادرة بالقاهرة عبر «فيسبوك»

وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم أول الزقازيق، إلى قيام "وليد م ع م" 41 عاما حلاق، مقيم دائرة قسم أول الزقازيق، بارتكاب الواقعة، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وما أن ظفر به حتى انهال عليه بالسنجة ضربا على رأسه وطعنه بها فى كتفه قاصدا من ذلك قتله، وكان ذلك أثناء تواجد المتهم الثانى " أدهم ع ع "42 سنة يعمل بورشة سيارات، مقيم دائرة القسم، على مسرح الجريمة للشد من أزر المتهم الأول، تم القبض على المتهمين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أصدرت حكمها المتقدم.

أخبار حوادث مصر اليوم

شهد الطريق الصحراوى الغربي "أسوان - القاهرة" بالقرب من مدخل مشروع الطاقة الشمسية بنبان، حادثا مأساويا، إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطارا بانقلاب سيارة أجرة ميكروباص تحمل أرقام "ص و أ 9525 " على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة" بالقرب من مدخل مشروع الطاقة الشمسية بنبان.

اقرأ أيضا:مصرع شخص وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بطريق «القاهرة - أسيوط الغربى»

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حوادث اليوم

استمرارا لنزيف الأسفلت، لقى شخص مصرعه، وأصيب 16 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربى، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان مرفق إسعاف الفيوم، تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين وجود جثة لمواطن وإصابة 16 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا:البحوث الفلكية: الصاروخ الصينى سقط بالمحيط الهندى فى الرابعة و24 دقيقة فجرًا

أهم أخبار الحوادث

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من القبض على شاب يبيع حيوانات برية نادرة على "فيسبوك".

وتباشر نيابة مصر القديمة، التحقيق مع أحد الشباب لاتهامه بعرض حيوانات برية نادرة للبيع على فيسبوك، بالإضافة إلى رصدت أجهزة الأمن، قيام شاب ثلاثيني، بعرض صور ثعالب وثعابين وبوم للبيع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بطريق «أسوان - القاهرة»

وكشفت التحريات أن الفيديو الذي عرضه الشاب بحسابه على فيسبوك، كان له خلال تواجده في سوق الجمعة، بمنطقة السيدة عائشة، خلال بيع الحيوانات النادرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط