رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الأحد 9 مايو 2021.. انتعاش آمال الشباب المقبلين على الزواج من جديد

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة الأحد 9 مايو 2021، أكثر ما يبحث عنه عشاق الذهب الأصفر، وخاصة من المخطوبين والمتزوجين، حيث استقرت أسعار الذهب، في تعاملات الأحد 9 مايو 2021 بمحلات الصاغة في السوق المحلية.

سعر الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب في مصر، استقرت مع بداية تعاملات اليوم الأحد 9 مايو 2021، بالتزامن مع عودة العمل بالأسواق والبورصات العالمية بعد فترة الاستقرار التي حققها منذ الجمعة قبل الماضية، حيث سجل الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا 791 جنيها للجرام،غير شاملة المصنعية التى تختلف من عيار لآخر.

أخبار الذهب الآن

اقرأ أيضا:أسعار الأسماك في مصر اليوم الأحد 9 مايو 2021.. مفاجأة في سعر الجمبرى الجامبو والبلطي

عيار 21 في مصر سجل 791 جنيها، أما عيار 24 سجل 887 جنيهًا، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرًا في مصر لأن جودته هى الأعلى، وعيار 18 سجل675 جنيهًا؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري، أما سعر جنيه الذهب عيار 21 سجل 6328 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد..

آخر أخبار سعر الذهب اليوم

تشهد أسواق الذهب حول العالم، حالة من القلق والترقب، نتيجة تزايد الإصابة بفيروس كورونا بشكل متسارع، مما يزيد من حيرة المستثمرين حول الاستثمار في السندات والبورصات او الاتجاه للمعدن الاصفر عالميا مع استمرار تدني سعر الذهب وهبوطه.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

تم نسخ الرابط