رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 26 .. قتل الشيمي ورصاصة مجهولة تصيب نرمين الفقي في حفل وفافها من محمد إمام

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "النمر" الكثير من التطورات حيث قتل الشمي رضوان "محمد رياض" أثناء تواجده مع عبد الله "محمد إمام"، برصاص مجهول وتم القبض على عبدالله واتهامه بقتله كما ان ملك "هنا الزاهد" أكدت على هذا الإتهام بالإضافة إلى إتهامه أنه النمر ومن قام بسرقة كبار الصاغة، كما قامت بطرد فريدة زوجة شقيقها خالد من المنزل.

ذهبت شمس الحلق " نرمين الفقي" لعبدالله في النيابة وقالت انها ستقوم بمساعدته بالخروج من السجن وذلك بشرط أن يتزوجها، وبالفعل تم الإفراج عن النمر لعدم وجود أدلة، وعاد للصاغة وتحدث مع الأهالي عن أنه لم يقتل عمه وانه سيأخذ حقه مثل حق والده، قبل أن تتشاجر معه ملك وتؤكد أنها ستنتقم منه لقتل والده، قبل أن تظهر شمس ويعلن عبدالله زواجه منها لتظهر علامات الصدمة والحزن على وجه ملك.

وذهبت شمس لخطبة سما شقيقة سالي "ايناس كمال" واعطتها شبكتها، وطلبت منها في حالة اتصال علي بها تحاول ان تقنعه بالعودة لها، قبل أن تذهب فريدة للنمر وتطلب اتحادها معه، بعدما عرفت من رسالة أن خالد هو من قام بإجهاضها، كما ذهب الحاوي "أحمد حلاوة" وعنتر الحلق " بيومي فؤاد" للإعتراض على زواجها من عبدالله، وانفعلت عليهم وأكدت أنها لن تتعامل معهم مرة أخرى، واخبرها الحاوي ان علي ابنها عرف حقيقة أبوة الشيمي له.

اتضح أن فهمي الصياد كان يلعب على كبار الصاغة من أجل معرفة عبد الله مكان الماسة، وقام بنصحه من الثقة الزائدة، وحذره من شمس الحلق، وعلى جانب أخر بدأت ملك العمل ووضع خطة جديدة ووضع الكثير من الإمتيازات للعاملين بالمصنع والمعرض، وقالت ملك لحسن الحلق "خالد أنور" أمها مستعدة للعودة له وزواجها منه مقابل قتل عبدالله.

تزوج النمر "محمد إمام" من شمس الحلق " نرمين الفقي" في الصاغة واقاما حفل زفاف كبير ارتده فيه شمس الحلق كبيرة الصاغة فستان زفاف، وأحي الحفل المطرب الشعبي رضا البحراوي"، بحضور الحاوي " أحمد حلاوة"، بالرغم من تحذير النمر كثيرا من هذه الخطوة ورفض والدته، لكنه يرغب في كسب شمس في معركة مع كبار الصاغة ثم الإنتقام منها في النهاية، وفي نفس الوقت قام مجهول بإطلاق النار على شمس الحلق، لتنتهي الحلقة.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة. مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط