السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

جولة فى بروفايل أم شهيد الواحات "إسلام مشهور".. فخورة بيك وبقولك وارتاج فى الجنة

والدة الشهيد  موقع بصراحة الإخباري
والدة الشهيد

من الصعب، بل يكاد يكون من الصعب، أن يتخيل شخص، ما شعور أم فقدت ابنها، وفى بداية حياته، فكيف يكون الوضع إذا كان هذا الابن، بطلا قوميا، استشهد فى سبيل وطنه وأهله، فرغم مشاعر الحزن، إلا أنه من الصعب أن يتخيل شخص مشاعر الأم الثكلى.

الشهيد إسلام مشهور، أحد شهداء معركة الواحات، والتى راح ضحيتها 16 شهيدا من الشرطة المصرية، بعد معركة شرسة مع عناصر إرهابية تكفيرية فى منطقة الواحات، حيث رصد مسلسل "الاختيار 2"، أحداث هذه المعركة فى حلقة الأمس من المسلسل، والتى عرضت على قناة on، وعلى منصة "واتش ات"، فقدت حققت الحلقة ملايين المشاهدات، وصعدت على رأس الترند فى سويعات قليلة بعد عرض الحلقة.

"بصراحة"، يخوض رحلة فى "بروفايل" أم الشهيد إسلام مشهور، وهى السيدة سوزان مشهور، فمن يدخل الحساب الشخصى لوالدة الشهيد، سيجد أنها تخاطبه وتناجيه كأنه موجود بيننا حاليا، وليس شهيدا، حيث تقوم بزيارته، والتحدث إليه، وقراءة القرآن له، والدعاء له بالجنة، وغيرها من محاولات التواصل مع الشهيد البطل.

والدة الشهير تقوم بنشر صورا تجمعها بالشهيد الراحل، وتعلق عليها، حيث قالت فى احد المنشورات، "حبيب عمري ابني الغالي ربنا يرحمك واللي مصبرني انك فى الجنه  انشاءالله  وحشتنى اوى"، وقالت فى آخر، "ابنى الغالى رحمه الله عليك.. الحمد لله ربنا اكرمنا و تم تشطيب دور كامل للعيادات فى المجمع الطبى بقريته بطنطا.. ربنا يتقبل ياااااارب و يكون فى ميزات حسناتك .. الصبر ياااااارب على فراقك ياابني عريس الجنة".

كما نشرت والدة الشهيد قبل عامين، صورتين تجمعها بدفعة ابنها الراحل، وعلقت عليهما، "رحمه الله عليك ابني اسلام يوم مع اغلى وانقى واحلى الشباب اولادي دفعه اسلام ابني الله يرحمه على الفطار اليوم ربنا يحميهم ويحفظهم ويرحم ابني اسلام ويفضل فى قلوبنا كلنا يا حبيبي"

كما تنشر دائما والدة الشهيد، صورتها وهى فى المقابر، تقرأ على روحه الفاتحة، حيث علقت، "جمعه طيبه ياضي العين والقلب يا اسلام  .. انا بزورك النهارده بعد ما ربنا أكرمنا بالقصاص العادل من الإرهابى المسماري الليبى الخائن الى كان السبب فى استشهاد ١٦ شهيد فى حادثه الواحات رحمه الله عليهم .. انا فخورة بيك وبقولك انعم واهنأ بجنات الخلد .. رحم الله من لا تذكر أسمائهم إلابالخير .. رحم وجه بشوش سمح .. رحم الله روحا طاهرة نقيه .. اللهم ارحمه وارزقه عيشه راضيه في جنه قطوفها دانيه وأنهارها جاريه واكرمه بحياة عن الدنيا وما فيها كافيه"

 
 
 
 

Go to top of page