رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لماذا لا تحبون زيزو؟».. باتشكيو يهاجم منتقدي نجم الزمالك

جايمي ياتشكيو
جايمي ياتشكيو

تحدث جايمي باتشيكو، المدير الفني البرتغالي، لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك والاتحاد، عن رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وهاجم منتقدي نجم الفريق أحمد السيد زيزو، وأكد علي أفضلية فريقه وأحقيته بالفوز بنقاط المباراة الثالثة.

وقاد باتشيكو الزمالك، للفوز علي الاتحاد، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

وعن مباراة اليوم قال باتشيكو:«كنا الأفضل خلال المباراة، حتى قبل أن يتعرض الاتحاد السكندري للطرد، وكان لدينا الصبر والعمل خلال المباراة بالكامل من أجل تحقيق الفوز»

اقرأ أيضًا:

«انفرد بصدارة الدوري».. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات أمام الاتحاد بهدفين

وتابع: «الشيء الذي لا أتفهمه لماذا لا يحب الناس زيزو، هناك لاعبين يتراجع مستواهم أكثر من ذلك دون أن يتعرضوا للنقد، وزيزو يعمل كثيرًا من أجل الفريق، ولا أفهم لماذا هو غير محبوب خلال الفترة الحالية».

وأضاف: «طبيعي عندما يأتي عرض للاعب يتأثر بالأمر، وأنا لم أكن أحب رحيل مصطفى محمد وفي نفس الوقت أعلم أن الأمر هام بالنسبة له، ومن الممكن أن يكون هناك تأثير معنوي على اللاعب بعد رفض العرض لكن في اليوم التالي ينسى كل شيء ويعمل من أجل الفريق».

تم نسخ الرابط