رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقطة انطلاقى.. إيمى إسلام تكشف تفاصيل «النهاردة يوم جميل»

إيمي إسلام
إيمي إسلام

تشارك النجمة الشابة إيمى إسلام فى بطولة فيلم «النهاردة يوم جميل»، الذى انتهىفريق العمل من تصويره فى الفترة الاخيرة، ولم يتم الاعلان عن موعد عرضه حتى الان. تقول ايمى فى تصريحات خاصة لـ “بصراحة”: أنها تنتظر عرض فيلم “النهارده يوم جميل”بفارغ الصبر، حيث تعتبر هذا الفيلم هو نقطة انطلاق حقيقية لها، مشيرة الى أنها دخلت فى تحدى مع نفسها فى هذه الشخصية، فقامت بتغيير شكلها بالكامل، وارتدت حجاب، واجتهدت كثيرا فى هذه الشخصية، وتمنت أن تنال اعجاب الجمهور، وان يكون هذا الفيلم نقطة انطلاق حقيقية لها.اقرأ أيضا: «وعرش ربنا ما هنسيبك».. الجمهور يهدد أحمد زاهر بسبب «لؤلؤ»

وكشفت ايمى عن تفاصيل دورها فى الفيلم قائلة: أجسد شخصية فتاة شعبية تدعى خديجة، من أسرة متوسطة الحال، تعيش فى أحد الاحياء الشعبية بالقاهرة، وترتبط بعلاقة عاطفية مع النجم محمود الليثى، وأشارت أن مساحة الدور كبيرة، مما جعلها تظهر موهبتها الحقيقيه من خلاله.

وأضافت أنها مشغولة فى الفترة الحالية بتصوير مشاهدها فى مسلسل”شارع9” الذى تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف”، ولكن التصوير توقف، لانشغال الزملاء بتصوير أعمال أخرى، فضلا عن مشاركتها فى أكثر من عمل سينمائى وتليفزيونى أخر.

اقرأ أيضا: مي عمر لـ «ويكبيديا»: هذا هو يوم ميلادي الحقيقي يشار إلى أن سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة ، وكان الفيلم انطلق تصويره منذ فترة تحت اسم "سوء الرجالة" حتى تغير لاسمه الجديد . يشارك في بطولة الفيلم رانيا يوسف، ونجلاء بدر ، وأحمد وفيق،ايمى اسلام، وانتصار، وفراس السعيد،وسيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

تم نسخ الرابط