رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| طليقة جمال سلامة تتقدم ببلاغ رسمى ضد شقيق الراحل بتهمة الاستيلاء على الميراث

الموسيقار الراحل جمال سلامة - صورة أرشيفية
الموسيقار الراحل جمال سلامة - صورة أرشيفية

أعلنت وفاء بناني طليقة الموسيقار الراحل جمال سلامة، ووالدة نجليه هاني ودينا، أنها بصدد تحرير محضر في نقطة شرطة الجزيرة، ضد عدد من أقارب الفقيد، وعلى رأسهم شقيقه فاروق سلامة ونجلته نورهان سلامة وزوجها، متهمة إياهم بتبديد ممتلكات الراحل وإخفاء بعضها عن الورثة الشرعيين وهم أبناؤه.

وأوضحت بناني، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أنا فوجئت خلال مراسم جنازة الراحل ظهر اليوم، بغياب جميع أقاربه وأشقاءه، لتكتشف بعد ذلك من حارس العقار الذي يوجد به الاستوديو الخاص بالفنان الراحل بمنطقة الزمالك، أن جمال سلامة اقتحم الاستوديو بالتزامن مع شعائر الجنازة.

وتابعت طليقة الموسيقار الراحل جمال سلامة، «عمري ما شوفت أقارب بالشكل ده غابوا عنه وهو حي وأول ما مات راحوا يدوروا هو سايب ايه، ومش من حقهم يدوروا أو يفتحوا حاجة لأن كل الممتلكات الخاصة بالراحل ستؤول لورثته اللي هم أولاده الثلاثة هاني ودينا وسونيا».

واستكملت بناني، «أنا كنت في الجنازة لوحدي مكنش فيه حد من عائلته خالص، أخوه اختفى فجأة وأخته خافت على نفسها ومجتش، ومحدش حضر غيري أنا وبنتي الصغيرة ومحمد السماحي وكريم سلامة»، مضيفة «عرفت بعد كدة إن أخو الراحل اللي هو فاروق سلامة وبنته نورهان سلامة وجوزها راحوا ستوديو الزمالك كسروا الباب وغيروا المفاتيح».

وأشارت طليقة الموسيقار الراحل جمال سلامة، إلى أن هاني سلامة نجل الراحل غاب عن الجنازة بسبب تواجده في ألمانيا ومن المقرر عودته للقاهرة بعد غد الأحد، قائلة «الناس بدل ما تدور على أخوها وتبقى حزينة على وفاته تروح تاخد حاجة مش من حقها وتغير مفاتيح عشان تمنع الورثة ياخده حقوقهم».

وأكدت بناني، أنها لن تترك حق نجليها ليس بحثا عن أي أموال ولكن تعلقا بإرث الراحل الفني، موضحة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أشقاء وأقارب الراحل بعدما أهدروا ممتلكات الراحل.

رحل صباح اليوم الجمعة، الموسيقار الكبير جمال سلامة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ويُعد سلامة واحدًا من أهم الموسيقيين العرب وحقق نجاحات غير مسبوقة بفضل عبقريته الموسيقية، واستطاع أن يخلق حالة من التنوع الغنائي الذي قدمه بين العاطفي والديني والوطني.

تم نسخ الرابط