رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 7 مايو 2021.. الأب الشيطان يذبح زوجته وأبنائه الـ6 في الفيوم.. وضبط المتهم بقتل موظف بالقاهرة بسبب 24 ألف جنيه

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 7 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، ضبط المتهم بقتل موظف بالقاهرة بسبب 24 ألف جنيه و أب يقتل زوجته وأبنائه الـ6 أثناء تناول السحور بالفيوم وسقوط ربة منزل تُروج الحشيش في البحر الأحمر.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من القبض علىربة منزل تروج مخدر الحشيش في البحر الأحمر.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر قيام ربة منزل – " لها معلومات جنائية" - مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة، وأصل إقامتها دائرة قسم المطرية بالقاهرة)، بالاتجار في المواد المخدرة مُتخذة من دائرة قسم شرطة ثان الغردقة مسرحاً لمزاولة نشاطها الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وعثر بحوزتها على (كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول) وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة بيعها والهاتف للاتصال بعملائها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار حوادث مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض العثورعلى جثة موظف مقتولا بمنطقة قصر النيل.

وألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على شخص وراء قتل موظف بشركة، بسبب خلاف على تأشيرة سفر ورد 24 ألف جنيه بمنطقة قصر النيل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا: مذبحة جماعية.. أب يقتل زوجته وأبنائه الـ6 أثناء تناول السحور بالفيوم (صور)

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع مشاجرة وقتيل بمنطقة قصر النيل.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين قيام متهم بالتعدى على موظف بشركة، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بسبب مطالبته للشركة عمله برد مبلغ مالي 24 ألف جنيه سبق وأن سلمها للشركة نظير استخراج تأشيرة زيارة لدولة عربية، واكتشافه النصب عليه محدثاً ما به من إصابات والتي أودت بحياته وتم القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه.

حوادث اليوم

في واقعة مأساوية،شهدت محافظة الفيوم،قيام أب بتنفيذ مذبحة جماعية مروعة حيث تجرد من مشاعره، وقتل زوجته وأبنائه الـ 6 باستخدام سكين حاد إنهال عليهم حتى تأكد من وفاتهم جميعا.

لم يتوقف الأب الشيطان، عند هذا الحد، بل هرع إلى محل المخبوزات الخاص به، وحاول إشعال النيران في نفسه وفي المخبز فتمكن الأهالى من إنقاذ وإخماد النيران وسلموه للشرطة.

تلقي اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

اقرأ أيضا:قرار هام وعاجل من قاضي التحقيقات بشأن 18 منظمة في قضية التمويل الأجنبي

وانتقل إلى موقع الجريمة فريق من مباحث مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري مفتش المباحث والرائد أحمد الشريف رئيس المباحث أن المتهم يدعى عماد أحمد 40 سنة، صاحب فرن مخبوزات بقرية الغرق، ومقيم في شقة بالإيجار وذبح زوجته وتدعى "مها.ع" وأبنائه الـ 6 وهم: أحمد، محمد، يوسف، آلاء، التوأمان "معتصم وبلال"، تحت تأثير تعاطيه مادة الاستروكس المخدرة.

وتبين أن الأب القاتل قتلهم داخل غرفتين في منزله الذي يسكنه وقت السحور واستل سكينا من المطبخ وانهال على زوجته وأبنائه حتى تأكد من وفاتهم وبعدها هرع إلى محل المخبوزات الذي يمتلكه وسكب وحاول إشعال النيران فيه والتخلص من حياته إلا أن الأهالى تمكنوا إيقافه وتم تسليمه إلى مركز الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم أخبار الحوادث

قرار جديد من النيابة العامة بالفيوم، بشأن مقتل ربة منزل وأبنائها الـ6 على يد والدهم، في قرية الغرق مركز أطسا، حيث أمرت بنقل جثامين ربة منزل وستة أطفال إلى مشرحة مستشفى إطسا، وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثامين، لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فى الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتحفظت على المتهم لحين إجراء تحقيق معه.

وكانت قرية الغرق البحرى، قد شهدت فجر اليوم حادثا بشعا هز الرأي العام بمحافظة الفيوم، بعد استيقاظ الأهالى على جريمة شنعاء، بذبح أم و6 أبناء بينهم توأم 8 أشهر على يد الأب، الذى قتلهم بآلة حادة سكين، ثم قام بإشعال النيران فى مخبزه، محاولا شنق نفسه لكنه اتصل بالشرطة وقام بتسليم نفسه.

كان اللواء رمزى المزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إطسا،، يفيد بلاغا من مركز شرطة أطسا، بالعثور على جثة سيدة و6 أطفال أعمارهم متفاوتة داخل مسكن بقرية الغرق البحرى، دائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم فرض سياج أمنى، وتم التحفظ على الجثامين لحين وصول النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة.

اقرأ أيضا:مذبحة جماعية.. أب يقتل زوجته وأبنائه الـ6 أثناء تناول السحور بالفيوم (صور)

وتبين من التحريات الأولية، قيام صاحب مخبز فجر اليوم، بذبح زوجته وأبناءهما، لخلافات أسرية، ثم توجه إلى فرن عيش فينو، مستأجره من أحد اهالى القرية، وأشعل النيران بالفرن محاولا الانتحار، لكنه تراجع واتصل بالأجهزة الأمنية وسلم نفسه، وتبين أن المجنى عليهم هم كل من " مها ع ع " زوجة المتهم والأبناء " أحمد " و "محمد" و" يوسف" و" ألاء" والتوأم " معتصم" و" بلال" 8 أشهر.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز، وبعدما عقد العزم على شنق نفسه على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى إطسا المركزي.

وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة وأصغرهم توأم 8 أشهر.

تم نسخ الرابط