رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالفيديو.. محمد رمضان يصف دبى بـ "مدينتى"

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير انستجرام، وظهر فى الفيديو وهو يلعب بلياردو، على أنغام أغنيته الجديدة مصباح علاء الدين، وعلق على الفيديو قائلا “ مدينتى دبى”. وكان النجم محمد رمضان قد عاد من أسوان أمس بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد بمسلسله الجديد موسى، الذى سيخوض به المارثون الرمضانى القادم،والتي استغرقت 4 أيام وجمعت بينه وبين عبير صبرى وهبة مجدى ورياض الخولى وصبرى فواز وعدد آخر من الفنانين، ومقرر استئناف التصوير في القاهرة مباشرة. اقرأ أيضا:«الموسيقيين» تحسم جدل حول إنشاء نقابة المنشدين المستقلة وكانت شركة سينرجى قد طرحت منذ أيام، تريلر أول قصير من مسلسل "موسى"، كترويج للعمل المنتظر، وظهر "رمضان" مترديًا الجلابية الصعيدى ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور حولها العمل وهى فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

مسلسل موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

اقرأ أيضا:بقلب الموضوع تهريج.. سوسن بدر تفاجئ جمهورها على «إنستجرام» (صور)

وقدم محمد رمضان مسلسل "البرنس" في رمضان الماضى، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط