رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 24.. نرمين الفقي تخطط لقتل سوسن بدر وتحاول تضليل محمد إمام عن قاتل والده

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "النمر" تخطي عبد الله " محمد إمام" عقبة الكمين، بخطة محكمة وقام بتثبيت خالد وحسن بالسلاح وإعطائهم درسا قاسيا، واعطاهم رسالة يوصلها لوالديهما بأن النمر لن يرحمهما، وعرف كبار الصاغة أن النمر يتعامل مع فهمي الصياد النصاب، وعرف الشيمي " محمد رياض" أن شريكه أسامة يعمل لمصلحة عبدالله.

تحدثت ملك " هنا الزاهد" مع والدتها وأخبرتها أن نوح هو عبدالله لتطلب منها والدتها رؤية عبدالله وهدية "سوسن بدر" والدته وأخبرتها أنها وعبدالله كان قد تقرر خطبتهما الأمر الذي يبدو أنه أسعد ملك، وعلى جانب أخر رفضت شمس " نرمين الفقي" اعطاء شقيقها عنتر "بيومي فؤاد" قيمة الضرائب، قابل الشيمي سالي طليقة عنتر ليساعدها في السفر خارج البلاد بابنتها، وفي نفس الوقت كان يقوم أحد رجال النمر بتصويرهم.

أثناء تناول عبدالله " محمد إمام" العشاء برفقة والدته "سوسن بدر" جاء علي "محمد مهران" ابن شمس الحلق، وحاول ضرب عبد الله بسبب الرعب الذي يعيش فيه الحاوي " أحمد حلاوة" وحذره من الإقتراب من والدته أو والده ولكن النمر أخبره أنه يحبه وطالما لم يقف أمامه سيعيش في راحه أما بالنسبه لوالده فأبلغه رسالة يوصلها له وهي " مش كل من خاف سلم"، وظهر على وجه هدية والدة عبدالله أنها تعرف بحقيقة أن علي ابن الشيمي وليس الحاوي، وتركت صفية زوجة عنتر الحلق المنزل وقررت الذهاب للعيش مع والدة النمر.

ذهب كبار الصاغة للنصاب فهمي الصياد، للعمل معهم ضد النمر، واخبرهم أنه كان يعرف ماهر رضوان قبل معرفة عبدالله بعامين ويتعامل مع عبد الله من أجل الحصول على الماسة التي كانت لدى ماهر رضوان.

ذهبت ملك لعبدالله لمواجهته بأنه يتجسس عليها ويخترق هاتفها فأبلغها أنه مستحيل يفعل ذلك معها ولكنه يخترق هاتف شقيقها خالد واستمع إلى الإجتماع بالصدفة، وزارت شمس الحلق الشيمي في منزله للاتفاق معه على قتل هدية لمعرفتها بسر علي، ولكن الشيمي طلب منها الأعتراف بابنه علي، وبدءا يتعاتبا على الماضي، وسمع خالد الشيمي لكل ذلك، وهددت شمس الشيمي رضوان بالقتل في حالة تهوره ومعرفة علي بالسر.

أثناء افتتاح النمر لأحد معارضه ذهبت شمس الحلق له وأهدته خنجر والده، وقالت له أن هذا الخنجر "عربون محبة"، لفتح صفحة جديدة بينه، قبل أن تقول له أنها تعرف القاتل الحقيقي لوالده ماهر رضوان.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة. مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط