رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر «تويتر» بعد عرض الحلقة 24.. ومغردون عن «سمية الخشاب»: «بنت أصول»

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى، بطولة النجمين محمد رمضان وسمية الخشاب، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ضمن الأكثر تداولاً في مصر، بعد عرض الحلقة 24 من المسلسل والتي شهدت أحداث مثيرة ومتشابكة على غرار الحلقات السابقة.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردو «تويتر» بأداء محمد رمضان وسمية الخشاب، خاصة في مشاهد وقوف سمية الخشاب مع رمضان في محنته وإعطاءها الأموال له تعويضا عن سرقته حيث وصفها بعض المغردون بـ«جدعنة بنت الأصول».

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وبدأت الحلقة 24 من المسلسل، بمشهد إعطاء صبي المعلم وهبة – سيد رجب، الأموال التي أعطتها له المعلمة حلاوتهم – سمية الخشاب، لـ «موسى» - محمد رمضان، لمساعدته بعد سرقة تحويشة عمره في الحلقة قبل الماضية.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وانتقل المشهد بعد لك إلى بيت موسى- محمد رمضان، وحواره مع المعلمة حلاوتهم – سمية الخشاب، حول علاقة عملها بعمل شقيقها وهبة – سيد رجب، حيث أخبرته أنها لا علاقة لها بعمل أخيها في المواد الممنوعة، فيما أخبرها موسى بأنه سيعمل في تجارة الراديوهات حيث ذهب إلى غزة، واتفق مع مندوب شركة ماركونى على أن يعلمه كل شىء عن أنواع الراديو وأفضلهم وكيفية التعامل معها، واستضافت شفيقة - هبة مجدي لكحلة - فريدة سيف النصر، والدة نوفل - منذر ريحانة في قصر شهاب باشا - صبري فواز، وذلك بعدما هربا إلى الإسكندرية خوفًا من انتقام موسى.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وشهدت الحلقة ذهابالمعلم وهبة إلى حلاوتهم، وطلب منها النزول للمحل، لكنها رفضت وقالت لها إنها لا تستطيع الخروج حتى عودة زوجها، وتعلم موسى كل شىء عن الراديو، حيث نجح فى فكه وتركيبه، ثم اتفق على شراء كمية من راديو ماركونى، وعاد بها إلى مصر بالقطار.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

ووقع شجار بين المعلم وهبة وحلاوتهم بسبب موسى، وحذرها وهبة من أن طريق موسى سينتهى بموته، وعلى الجانب الآخر اتفقت شويكار هانم مع نوفل "منذر رياحنة"، على قتل شهاب باشا "صبرى فواز"، وأعطته مقابل ذلك 7.000 جنيه، لكنها اشترطت عليها الاختفاء تماما بعدها.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

قناة dmc تعرض مسلسل موسىللنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحا.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

مسلسل موسىبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط