رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة 24.. انتحار عابد تيمور حزنا على فراق غزل

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 24 من مسلسل «اللي مالوش كبير»، مواجهة من بين قدرية «دينا فؤاد» والخديوي «أحمد العوضي» ورفعت الذهبي «خالد سرحان» بعد زواج الأولى من الأخير، وأكد له الخديوي أن أصبح بينهما دم، وهدده بأخذ أبناءه منها، لعدم رغبته في تربيتهم بين أحضان رفعت الذهبي، ورفضت قدرية الذهاب مع رفعت لمنزله، مع شعورها بالندم الشديد على الزواج منه.

انتقل الخديوي وغزل " ياسمين عبدالعزيز" لمنزلهم الجديد، وتحدثت غزل مع والدتها وعبرت لها عن سعادتها بالحياة مع الخديوي، على جانب أخر يستمر مالك " محمود ياسين جونيور" في مطاردته لشقيقة محمود الرحاوي " أحمد سعيد عبد الغني"، وعرفت غزل من خلال الفيس بوك أن صديقتها نادين " دنيا عبد العزيز" تزوجت من طليقها عابد تيمور " خالد الصاوي"، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة بالنسبة لها.

سمعت نادين " دنيا عبد العزيز" عابد تيمور " خالد الصاوي" وهو يتحدث مع أحد الأشخاص عن أملاك كتبها سابقا باسم غزل، وسأله عن التوكيل العام الخاص به من غزل لانه لا يجده فأكد له صديقه أن التوكيل معه بالمكتب وسيقوم بإعادة كل شئ باسم غزل بمنتهي السهولة.

دبر الخديوي كمين لحسين "أحمد عبدالله محمود" لسرقة البضاعة التي كان يتجه لتسليمها وأثناء الحديث معه ظهر ضاحي أحد أقارب حسين وهدد الخديوي بقتل مينا " محمود حافظ" لذا لم يتراجع الخديوي في إطلاق النار عليه فسقط أرضا، وهرب الخديوي ورجاله سريعا، قبل أن يأخذ حسين ضاحي والسيارة سريعا لمحاولة إنقاذه.

عاد عابد تيمور " خالد الصاوي" من العين السخنة ورفض اصطحاب نادين معه للفندق وبدأ في التحدث مع نفسه عن حبه لغزل وعن مميزاته وعيوبه، كونه رجل أعمال ثري وأهم تجار السلاح في العالم حيث تعامله الكثير من الدول معاملة الملوك، وقال لنفسه أنه يحب غزل كثيرا لكنها لا تعرف لذلك سيخبرها بكل شئ، وارتدى افخم الملابس وتناول العشاء وأنهى حياته حزنا على فراق غزل.

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن. ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط