رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة 23 .. محمد إمام يشتري معرض الشيمي ويتاجر في الألماظ المهرب

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "النمر" وصول هدية "سوسن بدر" والدة عبد الله " محمد إمام" للصاغة، ثم اصطحبها إلى منزلهم القديم في الصاغة بعد أن قام بإعادة ترميمه من أثار الحريق، ورفض حسن " خالد أنور" الأعتراف للنيابة بأن فريدة هي من قامت بطعنه بدافع القتل، مؤكدا لوالده عنتر الحلق " بيومي فؤاد"، أن هو وفريدة ضحية شخص يحاول الإنتقام منهما ويشك في أن يكون "النمر".

وبحسب اتفاق الشيمي " محمد رياض" مع عبير على توفير مشتري لبيع معرض الزمالك لتوفير سيولة لسد الشرط الجزائي لرجل الأعمال أسامة الذي كان سيشاركه في المول التجاري، لتفاجأه وملك " هنا الزاهد بأن المشتري هو عبد الله " محمد إمام" وتكشف الحلقة بعد ذلك اتفاق عبير وأسامة مع النمر لضرب الشيمي وهو ماحدث بالفعل وبذلك أصبح النمر يملك المعرض بقيمة الشرط الجزائي.

ذهب العدوى إلى شمس " نرمين الفقي" واخبرها أنه لن يعمل معها مجددا وأنها سيعمل مع النمر، وجمعت شمس كبار الصاغة للتخطيط لتسليم النمر للشرطة أثناء تنفيذ عملية الألماظ، وبدأت ملك فى التخطيط للعمل في معارض والدها من جديد بخطط جديدة لمدة 3 شهور لضرب النمر ، وأكدت للموظفين أنهم فى حرب ويجب أن يربحوها، قبل أن يرسل لها عبدالله رسالة صوتية يخبرها بما تقوله في الإجتماع في إشارة إلى أنه يعلم كل شئ تقوم به.

استلم النمر الألماظ وأثناء طريقه كان مراقب من قبل رجال كبار الصاغة، وفي الطريق له حسن وخالد الشيمي، قبل أن يتم خرق إطار السيارة وذهب الثنائي إلى كمين شرطة للإبلاغ عن النمر، وبالفعل مرت سيارة النمر وقام الضابط بتفتيش السيارة، وتفتيشهم شخصيا.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط