رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير صلاح الدين يبدأ تصوير "كوفيد 25"

امير صلاح الدين
امير صلاح الدين

بدأ الفنان أمير صلاح الدين تصوير أولى مشاهده بمسلسل “كوفيد25” الذى تعاقد عليه مؤخرا، حيث جمعت مشاهد اليوم بينه وبين بطل العمل الفنان يوسف الشريف، و نشر صلاح الدين صورة تجمع بينه وبين الفنان يوسف الشريف، على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلق عليها قائلا: تمت بحمد الله..أول يوم تصوير ليا مع يوسف الشريف، “كوفيد 25” رمضان2021 بعون الله. أقرأ أيضا:بعد قصة حب وخطوبة.. تفاصيل عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وكان الفنان أمير صلاح الدين قد تعاقدعلى المشاركة في بطولة «كوفيد 25»، للمخرج أحمد نادر جلال، في ثالث تعاون يجمعهما بعد فيلم«الف مبروك» و«أسم مؤقت»، وللمرة الثالثة يلتقي مع النجم يوسف الشريف بعد مسلسل «اسم مؤقت» و«الصياد». أقرا ايضا:«لما تشترى أيس كاب أونلاين».. أحمد أمين يمازح جمهوره بصورة مع «بيكهام»

المسلسل تأليف إنجي علاء، ويعرض في 15 حلقة فقط ضمن المائدة الرمضانية في 2021، كونه عمل ضخم، ولأنه يحتاج لوقت طويل في التحضيرات والتصوير، وانتهت انجي من كتابة 12 حلقة حتى الأن ويتبقى لها 3 حلقات الأخيرة فقط، والقصة من وحي خيالي».

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، النجوم: آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم.

تم نسخ الرابط