رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فشل في وظائف الكلى».. تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقى بعد إصابتها بكورونا

نادية العراقى
نادية العراقى

تدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية العراقى، وتم نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا فى الأيام الماضية.

وطالب أدهم إبنالفنانة نادية العراقى الدعاء لوالدته من خلال منشور كتبه على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” قال فيه:غصب عني مش عارف أرد على كل الناس .. الحمد لله ابويا و اخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة"، بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجه جدا.. فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبه الاكسجين ل (٦٠٪؜-٥٠٪؜) محتاجة دعواتكم ! .. الحمد لله على كل شىء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير".

وكانت مى ابنة نادية العراقى قد نشرت أمس منشورا على حسابها الرسمى على “فيس بوك” قالت فيه:أنا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين، أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي، أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه.

وكانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد قائلة: هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. إلى جتله كورونا يحكيلي عمل إيه، وهل هناك أطباء ييجو البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير.

تم نسخ الرابط