رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 5 مايو 2021.. هل يستعين شوقي غريب بـ«مو صلاح» في أولمبياد طوكيو؟

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 5 مايو 2021، دائما ما يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة وخاصة كل ما يتعلق بالفرعون المصري، في بلاد الإنجليز، والتي جاء أبرزها، حقيقة تعاقد ليفربول مع بديل محمد صلاح.

أخبار محمد صلاح اليوم

كشف كريستيان فالك، بصحيفة «بيلد» الألمانية، صعوبة تعاقد ليفربول مع سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني، هذا الصيف والذي ارتبط اسمه بالريدز الأيام السابقة كبديل المحترف المصري الدولي محمد صلاح في ليفربول.

وارتبط اسم سانشو كبديل لمحمد صلاح في ليفربول حيث لفت مستوى الشاب إدارة الريدز والمدرب يورجن كلوب.

أخبار محمد صلاح الآن

وارتبط اسم سانشو بمانشستر يونايتد حيث كشف الصحفي ديفيد أورنستن أن سانشو لا يزال موضع اهتمام لمانشستر يونايتد لكن النادي سيبدأ المفاوضات فقط إذا انخفض سعر دورتموند المطلوب بشكل كبير من الصيف الماضي والذي قدر بـ110 ملايين جنيه إسترليني.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي، لا يبشر بمشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يأتي في المركز السابع برصيد 54 نقطة والغياب عن المنافسات الأوروبية قد يهدد استمرار صلاح مع الفريق الإنجليزي.

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

محمد صلاح ارتبط اسمه مرارا وتكرارا بكبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، كما أبرزت التقارير دخول باريس سان جيرمان خط المفاوضات مع وكيل اللاعب.

شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يقوم بترتيب أوراقه خلال الفترة المقبلة، تحسبًا لخسارة فرصة انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لقائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق في يوليو المقبل.

آخر أخبار محمد صلاح

تمسك الجهاز الفني للمنتخب، بضم محمد صلاح، وموافقة الفرعون المصري، حيث لم ترسل إدارة ليفربول موافقتها الرسمية حتى الآن على انضمام صلاح إلى المنتخب خصوصا أن البطولة ستقام في وقت خارج فترة الأجندة الدولية.

موقف صلاح، يزيد من الاحتمالات، ما يدفع شوقي غريب سيكون ضم لاعب وسط مدافع بدلًا من صلاح والمفاضلة هنا بين الثنائي محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي وطارق حامد نجم الزمالك.

تم نسخ الرابط