رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وقت حظر المحلات.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لمواجهة موجة كورونا الثالثة

وقت حظر المحلات والمطاعم، أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبول، رئيس مجلس الوزارء، موضحا أنه سيجري تنفيذ قرار مواعيد غلق المحلات التجارية اعتبارا من غد الخميس الموافق 6 مايو الجاري.

مواعيد المحلات والمطاعم والمقاهي في الحظر، كشف عنها رئيس الوزراء، حلال اجتماعه باللجنة العليا لأزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، اليوم، وأعلن المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية والمطاعم، مؤكداً أن غلق المحلات سيكون الساعة التاسعة مساءً، مشددا على جميع المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن إجازة عيد الفطر المبارك، تبدأ من الأربعاء المقبل 12 مايو، وتستمر 5 أيام، حتى الأحد 16 مايو، لافتاً إلى أن تطبيق الإجراءات الوقائية والالتزام بارتداء الكمامة هيوالسبيل الحقيقي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

قرارات مجلس الوزراء اليوم.. إجازة عيد الفطر تبدأ 12 مايو وحظر إقامة الأفراح والمؤتمرات

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، بأن الدولة المصرية كثفت من التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات التي أعلنت عن لقاحات كورونا، لتوفير اللقاح للشعب المصري، فضلاً عن دور هيئة الدواء المصرية في تسجيل لقاحات كورونا الآمنة للحد من الإصابة بفيروس كوورنا.

ولفت مدبولي إلى أن عدم التزام المواطنين بتطبيق كل الإجراءات الوقائية المكثفة سبب قلقا للحكومة، وشعورا بعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات، مؤكداً أن عدم اهتمام فرد في الأسرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية يؤثر على الأسرة بأكلمها وليس الفرد بمفرده.

تم نسخ الرابط