رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من رحم المعاناة يولد الأمل.. «فيفا» يسلط الضوء على مسيرة أيمن أشرف

أشاد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، باللاعب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، بعد الظروف القاسية التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

ورصد“فيفا”قصة وفاة والدته و شقيقته، حيث كانتا في طريقهما إلى الإسكندرية لملاقاة اللاعب، ويشاء القدر أن يتعرضا إلى حادث مرور أدى إلى وافتهمافي تاريخ 16 سبتمبر 2016.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن اليوم كان أشبه بالكابوس لأيمن أشرف، الذي لم يستطع نسيان هذا اليوم حيث تذكره بعد مرور عامين وكتب عن الحادثة على صفحته على تويتر:"منذ سنتين رحل أغلى اثنين عندي، أحاول أن أنسى كي أعرف كيف أعيش، لكن كل يوم يحصل أمر يذكرني بهما، كنت أفضل فقدان الذاكرة لكن للأسف أتذكر كل التفاصيل، فلم أعد أحس بأي ألم، ما دام لا يوجد ألم أكثر من هذا".

اقرأ أيضا:هل تعوق الإصابة مروان محسن من المشاركة أمام بايرن ميونيخ؟

وكان أيمن أشرف، قد أصيب بالرباط الصليبي في عام 2015، في مفاجأة مدوية له بعدما كان على أعتاب المنتخب المصري، في زمن المدرب شوقي غريب، وغاب بعيدًا عن الملاعب، لتتوالى المصائب والظروف القاسية على أيمن أشرف، ولكنه عرف كيف يسترد قوته ويتجاوز المحنة ويعود لحياته الطبيعية، ويغلق صفحة حزينة ستبقي في ذاكرته لكنها لم تؤثر على مشواره الكروي.

ومما يدل على تخطى اللاعب هذه المتاعب، استعاد مستواه تدريجيًا، وآمن بقدراته حتى أثبت أحقيته بالمشاركه أساسيًا، رغم صعوبة المهمة وكثرة الانتقادات الموجهة له، وتوج بالثلاثية مع النادي الأهلي، وفي انتظار ملاقاة نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدًا الإثنين الساعة 7:30 مساءً.

تم نسخ الرابط