الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

أحمد وفيق يكشف لـ«بصراحة» سبب تعاقده على «آل هارون»

أحمد وفيق  موقع بصراحة الإخباري
أحمد وفيق

تعاقد الفنان أحمد وفيق على المشاركة فى مسلسل “آل هارون”، ويعكف الآن على التحضير والإعداد للبدء فى تصوير مشاهده بالمسلسل، الذى يشارك فى بطولته مجموعه كبيرة من كبار الفنانين.

اقرأ أيضا: أفلامها أثرت فينا.. يسري نصر الله ينعي مفيدة التلاتلي

قال وفيق فى تصريح خاص لـ“بصراحة”، إنه تعاقد على المشاركة فى “آل هارون”، بعد أن قرأ السيناريو وأعجب به، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والتشويق، لافتا إلى أنه يفضل دائما العمل بهذة النوعية من الأعمال، مشيرا إلى أن السيناريو هو الفيصل دائما فى اختياره لأعماله.

وأضاف وفيق، أنه يقوم الآن بدراسة الشخصية للوقوف على الخطوط العريضة التى سيسير عليها أثناء التصوير.

وأشار وفيق أنه يشارك فى أكثر من عمل تليفزيونى خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى مسلسل “آل هارون”، يشارك أيضا فى مسلسل “رهبة”، والذى تدور احداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل، ويشاركه البطولة كلا من فتحى عبدالوهاب، آيتن عامر، طارق عبدالعزيز، أحمد فؤاد سليم، أحمد محمود عبدالعزيز، تأليف عادل بركات، واخراج عادل الاعصر.

اقرأ أيضا: «زود عندك يا ابني».. صبري فواز يعلن إصابته بفيروس كورونا

وأوضح أحمد وفيق، أنه يشارك أيضا فى مسلسل “شارع 9” مع الفنانة رانيا يوسف، محمود عبدالمغنى، نيرمين الفقى، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، بالاضافى الى مسلسل “لعنة”.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل “الاختيار” فى المارثون الرمضانى الماضى، مشيرا إلى أن المشاركة فى مثل هذه الأعمال، يعد واجبا وطنيا، وشرف لأى ممثل المشاركة فيه.

جدير بالذكر أن أحمد وفيق اشترك فى المارثون الرمضانى الماضى فى عملين من أكبر الأعمال التى خاضت الموسم، وهما مسلسل “الاختيار”، الذى يحكى بطولات الصاعقة المصرية، فى محاربة الإرهاب، كما أدى شخصية “مؤنس” فى مسلسل “النهاية” الذى قام ببطولته النجم يوسف الشريف.

Go to top of page