رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التموين: ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الادمي بالغربية

وزير التموين
وزير التموين

شنت مديرية التموين بالغربية حملة رقابية وتموينية على الأسواق بدائرة بندر ومركز طنطا لضبط المخالفين ومحاربة جشع التجار ومستغلى الدعم وتجار السوق السودا.

وأسفرت الحملة عن ضبط 26 عبوة جبنة وحلاوة طحينية فى سوبر ماركت بناحية اول طنطا منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى ومعروضة للبيع. كما تم ضبط 55 عبوة شاى اخضر و كركديه و ينسون وعصير فى سوبر ماركت بناحية اول طنطا منتهى الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى ومعروضة للبيع ، حيث بلغ اجمالى عدد المضبوطات 81 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأكدت الوزارة متابعة صرف السلع التموينية من منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، وشركات الزيوت وكذلك شركات الصناعات الغذائية (قها وادفينا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم وكذلك السلع التموينيه .

وذكرت الوزارة، أن إنتاج مصر من الخبز يصل إلى 250 مليون رغيف خبز يوميا، مؤكده على توفير 28 سلعة للمواطنين على بطاقة الدعم، وسط اقبال من المواطنين لصرف مستحقات الدعم ، موضحة أن كافة المخابز بالمحافظة تعمل بكفاءة وكذلك منافذ صرف السلع التموينية مشيرا إلى توافر كل احتياجات المواطنين من الخبز والسلع التموينية أيضا.

تم نسخ الرابط