رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى محمد علي عن أزمة كورونا: «اتحرمت من متعة ركوب الميكروباصات»

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

قالت الفنانة سلوى محمد علي، إنأزمة فيروس كورونا حرمتها من ركوب "الميكروباصات" في تنقلاتها، رغم أنها تحب هذا الأمر للغاية،مضيفة: "دي متعة اتحرمت منها وحاجة لطيفة جدا".

وأضافت الفنانة سلوى محمد علي، خلال استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة" ، والمذاع على فضائية "دي إم سي"، أن الركاب يستبعدون أن أكون الممثلة التي يعرفوها، مضيفة أن ركوب المواصلات العامة يساعدها فى التعرف بشكل مستمر على أحوال المواطنين، ومشاهدة بعض المواقف الطريفة.

اقرأ أيضًا:أفلامها أثرت فينا.. يسري نصر الله ينعي مفيدة التلاتلي

وروت سلوى محمد علي عن موقف طريف حدث معاها، خلال ركوبها أحد المواصلات العامة، عندما وجدت شابا يتحدث نفس الكلام لأكثر من بنت، وكانت وقتها تتمنى أن تكشف لهم كذبه .

وتابعت: “بعرف الحالة الاقتصادية للمصريين من خلال تعاملهم مع باقي الفلوس، أو طريقة انتظارهم لـ"الفكة"، واستكملت: "بشوف ناس بتدفع لغيرها وهما ميعرفوش بعض".

وكشفت “سلوى”، أن والدها شجعها على الالتحاق بمجال الفن، رغم كونه صعيدي، مضيفة أن والدها كان يصطحبها لدار الأوبرا منذ صغرها، متابعة: "أمي متحفظة أكثر من أبويا".

يُذكر أن سلوى محمد علي شاركت في حكاية "لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا"، والمسلسل من بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح ونجلاء بدر وخالد أنور وباسم مغنية وسلمى أبو ضيف وسلوى محمد علي وفراس سعيد، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضا:«زود عندك يا ابني».. صبري فواز يعلن إصابته بفيروس كورونا

تم نسخ الرابط