رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي مالوش كبير الحلقة21.. دينا فؤاد تدفع 100 ألف جنية لتشويه وجه ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "اللي مالوش كبير" بلقاء بين قدرية "دينا فؤاد" و غزل "ياسمين عبد العزيز"، وساومتها الأولى على ترك الخديوي "أحمد العوضى"، وستساعدها فى الخروج من السجن أو أنها ستسهل دخول من يؤذيها داخل السجن، قبل أن تصل والدتها "عايدة رياض" لزيارتها، كما أن مفاتن "إيمان السيد" لم تستطيع الدخول لزيارة غزل بسبب تخطى عدد الزيارة المسموح.

ذهب رفعت الذهبي "خالد سرحان" لوالد قدرية ليطلب منه الزواج منها، وحاول تهديده بطريقة غير مباشرة، وأكد له أنه فى حالة موافقتها سيزوجها له خلال شهور العدة.

عرف الخديوي أن عابد تيمور "خالد الصاوي" سافر خارج مصر، وشك أن يكون أخذ معه ابراهيم الشاهد الوحيد، قبل أن تخبره مفاتن أن قدرية طليقته ذهبت لزيارة غزل فى السجن، التى ذهب لها والدها وتحدث معها عن طلب رفعت الذهبي للزواج، قبل أن يصل سيف الخديوي.

وبدأ فى الشجار معها ومع والدها بسبب ذهابها إلى غزل فى السجن، وقالت له أنها ذهبت لها لتطلب منها البعد عنه، قبل أن يحذرها من محاولة إيذاء غزل وأكدت له أنها لا تريد العودة له مجددًا، كما تعرض والدها شعبان الكبير لوعكة صحية بسبب كلام الخديوي له.

ذهب الخديوي إلى محمود الرحاوي " أحمد سعيد عبد الغني" ليستغيث به فى قضية غزل، وأكد له أن غزل "ياسمين عبد العزيز" مظلومة، وقال له أن إبراهيم هو من وضع الكيس فى شنطة غزل، وطلب منه أن يعرف إذا كان إبراهيم حارج البلد أم مازال داخلها، ولكنه عنفه ورفض طلبه وقام بطرده.

توطدت علاقة غزل بالسجينات واستمر الخديوي ومينا فى البحث عن إبراهيم حارس عابد تيمور، وفازت هويدا زوجة عماد شقيق غزل بقضية الخلع، جمع الخديوي كل رجاله وبدأ التحدث معهم حول ندمه من معرفة غزل والبعد عن عمله،

وعرضت قدرية "دينا فؤاد" على أحد المسجلات مبلغ 100 ألف جنية مقابل تشويه وجه غزل داخل السجن، وظهرت أحد المسجونات وهي صديقة غزل ممسكة بيدها عبوة وتتجه ناحية غزل أثناء نومها، وأنتهت الحلقة.

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن. ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط