رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة كاملة.. المئات يشيعون جثامين ضحايا انهيار «عقار سوهاج» (صور)

انهيار عقار
انهيار عقار

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي منطقة الشواخين بمنطقة جرجا في محافظة سوهاج، 4 جثامين لضحايا العقار المُنهار، والمكون من 3 طوابق.

اقرأ أيضا:3 محاور أساسية لإصلاح منظومة الضرائب العقارية..اعرف التفاصيل

وكانت قوات الإنقاذ البري التابعة لإدارة الحماية المدينة بمحافظة سوهاج، قد تمكنت صباح اليوم الأحد من انتشال 4 جثث لسائق وزوجته ونجلتيهما “رشا وحبيبة”، حيث تم العثور على جثتيهما في أحضان بعضما، أسفل العقار المكون من ثلاثة طوابق، بناحية شارع الشواخين دائرة قسم جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثت لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأأيضا:قبل فوات الأوان .. آخر موعد لتقديم أوراق المعلمين المتقدمين للمنح فى اليابان

وشهد شارع الشواخين بدائرة قسم جرجا جنوبي محافظة سوهاج في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، انهيار منزل مكون من 3 طوابق مآهول بالسكان، وتمكنت الأجهزة الأمنيةبالتعاون مع قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدينة من استخراج طالب على قيد الحياة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغا من إدارة النجدة بانهيار منزل مكون من 3 طوابق مأهول بالسكان بشارع الشوخين دائرة القسم ووجود أحياء أسفل الأنقاض.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، انهيار منزل مكون من 3 طوابق مأهول بالسكان، مبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل بشارع الشوخين دائرة القسم، وتم انتشال جثت كلامن محمد منصور عبد الرحيم 42 سنة جثة هامدة، وشيماء بكر محمد بكبير 32 سنة ربة منزل زوجة الأول، ونجليتهما الطفلتين رشاء 8 سنوات وشقيقتها حبيبة 11 سنة وهما في أحضان بعضهمامن أسفل الأنقاض، وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، ونجحت قوات إدارة الحماية المدينةفي استخراج طالب على قيد الحياة من أسفل الأنقاض، وجارى البحث عن 4 أشخاص آخرين.

تم نسخ الرابط