رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| لماذا نصح الأطباء حورية فرغلى بارتداء ماسك بعد العملية لعدة أيام؟

حورية فرغلى
حورية فرغلى

عادت الفنانة حورية فرغلى أمس إلى مصر بعد نجاح العمليات التى اجرتها بأنفها، حيث أربع عملياتلتصحيح شكل أنفها، بعد إصابتها بكسر فى أنفها عانت منه على مدار السنوات الماضية، حتى اجرت العمليتين الأخرتين فى ولاية شكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، كان آخرها الإسبوع الماضى.

إقرأ ايضا:صور جديدة لحورية فرغلى بعد إجرائها أكثر من عملية فى أنفها

وقالت حورية فرغلى فى تصريح خاص لموقع «بصراحة»،إنها ترتدى «ماسك»الأن بناءا على تعليمات الطبيب المعالج، حيث يوجد تورم بالأنف من أثار العملية الأخيرة، وسيزول هذا التورم بعد بضعة أيام، حيث تعيش الآن فترة نقاهه فى منزلها بمرافقة أسرتها.

وأضافتحورية فرغلي، إنها تشعر أنها ولدت من جديد بعد نجاح العملية، وتحدثت عن الشائعات التي انتشرت عنها أثناء العمليات الجراحية بأنها توفيت: «أنا مكنتش بشوف شوية؟ وكنت بضايق من حكاية إن أنا موت وأنا قاعدة، وأول عملية كانت 11 ساعة، وآخر عملية أنا تعبت جدا اللي كانت من أسبوع، روحت كذا مرة ويرجعوني مش بيلاقوا عروق وزرعولي كانولا تحت الجلد موصلة للقلب».

وأشارت أنها أجرت 4 عمليات ومن المنتظر أن تسافر في شهر أغسطس المقبل إلى أمريكا حتى يطمئن الطبيب عليها ولإجراء عملية أخرى وبالنسبة لأصعب وقت قالت: «كل العمليات كانت صعبة.. ماكنتش سهلة خالص لسه شايلة غرز قبل ما آجي والخراطيم أنا كل ده كنت عايشة بيها».

وكانت فرغلى قد تعرضتلحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز في الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب في كسر أنفها وإصاباته بالديسك، وبعد كسر أنفها فى حادث الحصان، عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبي، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجرى عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضًا.

تم نسخ الرابط