رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التنمر على حورية فرغلي.. الأكثر تداولا بعد عودتها من رحلة أمريكا

التنمر على حورية فرغلي، تصدر التريند الأول على محركات البحث جوجل، على الرغم من إجرائها سلسلة من العمليات لترميم أنفها في الولايات المتحدة الأمريكية، جعلتها تتنفس بشكل طبيعي من جديد.

رواد مواقع السوشيال ميديا، نشروا صورا جديدة للفنانة حورية فرغلي، عقب عودتها من أمريكا، مقارنين بينها وبين صور قديمة أثناء فترة مرضها.

صور حورية فرغلي بعد عملية التجميل، أشعلت مواقع السوشيال ميديا، بعد نشرها صور جديدة خلال وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، بعد إجراء عدد من عمليات التجميل في أنفها.

اقرأ أيضا:حمدلله على السلامة.. عودة حورية فرغلى إلى مصر بعد نجاح عملية أنفها (صور)

عمليات حورية فرغلي، جاءت على 4 مراحل، الاولى استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها، أما الثانية، فقد كانت لتعديل الأنف، حتى يعود لشكله الطبيعي، إضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق، وبعدها جاءت العملية الثالثة والرابعة التي انصبت على تأهيل وضع العظام ليعود بناء الأنف كما كان.

حورية فرغلي كانت تعرضت لحادث سقوطها من أعلى حصانها، مما أدى إلى تهشم عظام أنفها، وأجرت بعدها عدة عمليات باءت جميعها بالفشل.

حورية فرغلي تعلق على التنمر بها

حورية فرغلي، قالت في تصريحات سابقة، إنها ابتعدت عن الوسط الفني بسبب تغير ملامحها نظرا لعمليات التجميل التي أجرتها نتيجة لإصابتها بكسر في أنفها، وحملات التنمر التي تعرضت لها.

حورية فرغلي أضافت: "أنا بشتغل وبقدم أحلى ما عندي، ولما حصلت غلطة في مناخيري، فالناس بتشتم وبتتكلم كلام وبتقول ألفاظ مش كويسة، وأنا بنت في الآخر، ومفيش حد اتكلم عن الشغل، ومحدش بيركز في الدور أنا عملته إزاي، والموهبة اللي عندي".

اقرأ أيضا:صور حورية فرغلي بعد عملية التجميل.. كيف ظهرت على السوشيال ميديا؟

وتابعت حورية فرغلي: "الناس بتقولي أنا شبه مايكل جاكسون، وكفاية عليكي كدة أقعدي في بيتكم بقى، الناس بتكلم كلام يوجع".

تم نسخ الرابط