رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على الشخصية الحقيقية التي يجسدها الكدوانى في «الاختيار 2»

ماجد الكدوانى
ماجد الكدوانى

خلال الدقائق الأخيرة من حلقة الأمس من مسلسل "الاختيار2"، ظهر النجم ماجد الكدوانى فى شخصية قيادة كبيرة فى جهاز الأمن الوطنى، حيث خمن المشاهدون وقتها أنه سيتولى قيادة الجهاز بعد تقاعد "رياض الخولى"، حيث أطل على المشاهدين فى لقطة لم تتعد الدقيقة الواحدة، ولكن إطلالة ماجد الكدوانى دائما ما تكون خاطفة ومميزة بالنسبة للمشاهدين.

ويجسد ماجد الكداونى خلال أحداث المسلسل، شخصية اللواء محمود شعراوي المدير الجديد لقطاع الأمن الوطني، أو المساعد الجديد لوزير الداخلية للقطاع والذى تمكن من توجيه عدة ضربات أمنية للعناصر الإرهابية، وضبط عدد كبير من حركتي «حسم» و«أجناد مصر» الإرهابيتين.

شعراوى تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن المنافذ، ثم مساعد الوزير للأمن الاقتصادي، وفي عام 2018 صدر قرار رئاسي بتعيينه وزيراً للتنمية المحلية، كما أنه الشقيق الأصغر للواء محمد عبد الحميد شعراوي، أحد أبرز القيادات الأمنية في عهد حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، حيث ساهم في وضع خطة القضاء على عزت حنفي واقتحام قرية «النخيلة» الشهيرة بتجارة المخدرات، وكانت بمثابة القلعة الحصينة لأشهر مجرم وخارج عن القانون.

ويواصل كل من "زكريا ويوسف"، اللذين يجسدهما فى أحداث المسلسل كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ملاحقة العناصر الإرهابية التكفيرية، والتى تخطط للعديد من العمليات الإرهابية.

تم نسخ الرابط