رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسرا سلبى وسيد رجب وصبري فواز ايجابيين كورونا ... كورونا يهدد الموسم الرمضاني

يهدد وباء الكورونا المعروف باسم كوفيد 19 الموسم الرمضاني القادم بعد اصابة عدد من النجوم والابطال به …كانت البداية مع النجمة يسرا التي اعلنت اصابتها قبل بداية تصوير مسلسلها الرمضاني “حرب أهلية” وتعطل بداية تصوير العمل لمدة اسبوعين قبل أن تبدأ تصويره منذ اسبوع بعد شفائها من المرض اللعين.

المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف احمد عادل وانتاج العدل جروب ويشارك النجمة يسرا العمل كل من باسل خياط وجميلة عوض وعدد كبير من النجوم.

ثاني المصابين هو الفنان سيد رجب الذي اعلن منذ يومين اصابته بالمرض وطلب من جمهوره للدعاء له

مما يعطل مسلسلات مثل “تقاطع طرق” مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ، ما جعل المخرج تامر محسن يؤجل جميع المشاهد التي يشارك فيها لحين تعافيه تماما. ولم يكشف المخرج احتمالية اصابة بعض طاقم التصوير من عاملين وفنانين بفيروس كورونا حيث كانوا يتعاملون معه قبل إعلانه المرض بساعات، ولكن مصادر بالمسلسل أكدت أن الجميع توجه لعمل مسحة بعد ساعات من كشف رجب عن إصابته والجميع في انتظار النتائج.

كما يشارك الفنان سيد رجب في بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان وعبير صبري وسمية الخشاب والمخرج محمد سلامة وقد قام معظم المخالطين له بالمسلسل أيضا بعمل مسحات فورية للكشف عن أي اصابة قد تكون لحقت بهم بسبب التعامل مع رجب وينتظرون أيضا النتائج حاليا.

وتأجلت مشاهده ايضا في مسلسل“ الشقة 6” الذي تدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والرعب في إحدى العمارات، حيث يحدث أمر ما داخل شقة يؤدي إلى قلب حياة الجيران رأسا على عقب، وتم طرح البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

إقرأ ايضا :«أنا تعبان».. سيد رجب يثير الرعب في مسلسلات «منى زكي ومحمد رمضان»

إقرأ ايضا :«زود عندك يا ابني».. صبري فواز يعلن إصابته بفيروس كورونا

ويشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، وروبي، وأحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وحمزة العيلي رحاب الجمل، هيا فياض، وملك قورة ،وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

ثالث المصابين بالوباء هو الفنان صبري فواز الذي اعلن اصابته صباح اليوم مما يهدد مسلسلموسى” بطولة الفنان محمد رمضان، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، حيث تجرى الشركة حاليا إبرام باقى التعاقدات، خاصة أن المسلسل ملىء بالشخصيات المؤثرة في الأحداث، لاسيما أن العمل يدور في اطار من الإثارة والتشويق.

تم نسخ الرابط