رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الأحد 2 مايو 2021.. مقتل ربة منزل على يد 3 من جيرانها بالشرقية بسبب «لعب العيال».. وقاتل صديقه بسبب «موبايل» يعترف أمام نيابة حلوان

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الأحد 2 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، ضبط 140 طربة حشيش قبل وقفة عيد الفطر في القليوبية، ومقتل ربة منزل على يد 3 من جيرانها بالشرقية بسبب «لعب العيال»، فضلا عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل في تصادم سيارتين بالشرقية.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

اعترافات مثيرة أدلى بها المتهم بقتل صديقه في حلوان، أمام النيابة العامة، بعدما أخذ من الضحية هاتفا محمولا، واتفق على سداد ثمنه بعد أسبوع من ميعاد الشراء، وعندما جاء الموعد المتفق عليه تعثر في سداد ثمن الهاتف، فحضر المجني عليه أسفل المنزل وتعدى عليه بالسباب، وتطاول بالشتم على والدته وألقى كمية من الحجارة على "بلكونتهم"، مما أثار غضبه، فلم يستطع السيطرة على نفسي بسبب هذا الفعل.

المتهم أكد أمام النيابة العامة، أنه أخرج فرد خرطوش وأطلق عيار ناري صوب الضحية، فأرداه قتيلا.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثمان الضحية، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية له، وكذا أصدرت تصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

اقرأ أيضا:140 طربة حشيش لوقفة لعيد.. ضبط أكبر صفقة مخدرات في القليوبية

وكانت مباحث قسم شرطة حلوان، تلقت إشارة من المستشفى العام، باستقبال جثة المدعو يوسف عيسوي "2 سنة، مصاب بطلق ناري.

وانتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو" أ. س"، وشهرته أبو حلاوة، 33 سنة، ومقيم بمنطقة كفر العلو.

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث حلوان من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتبين أنه فرد خرطوش محلي الصنع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

أخبار حوادث مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الأحد، من إحباط ترويح صفقة حشيش في مدينة الخصوص، مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وأحضر عاطلان 140 طربة حشيش وقاما بتخزينها في منزل أحدهما للبدء في ترويجها، وتم التحفظ على المخدرات ومبلغ مالي كبير والمتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

وردت معلومات للواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، تفيد قيام عاطلين بإحضار صفقة من الحشيش وتخزينها في منزل أحدهما بدائرة القسم تمهيدًا لتوزيعها على المتعاطين وأصحاب المزاج في عيد الفطر.

اقرأ أيضا:زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: جوزي كذاب ومتعدد الزيجات

تم عرض المعلومات على اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، قامت قوة كبيرة من مباحث القليوبية وتم مداهمة منزل أحد المتهمين وتم ضبطهما وهما «م. ز» و«م. ف» وبالتفتيش عثر على 140 طربة حشيش و26 ألف جنيه، وفرد خرطوش وطبنجة وأعترف المتهمين بحيازة المواد المخدرة لترويجها في عيد الفطر حيث يكُثر الطلب على مخدر الحشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة

حوادث اليوم

"يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار"، مثال شعبي ينطبق على مشاجرة وقعت في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بسبب لهو الأطفال، ما أسفر عن مقتل ربة منزل، متأثرة بإصابتها على يد 3 من جيرانها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، تحت تصرف النيابة.

تلقت مستشفى بلبيس المركزي، إشارة بوصول "محاسن مدبولى على" 55 عاما ربة منزل مقيمة الإصلاح الزراعى عزبة مملا ناحية سندنهور، دائرة المركز جثة هامدة، وتبين حدوث وفاتها نتيجة إصابتها بكسر بالجمجمة.

اقرأ أيضا:شتم أمي وفضحني.. اعترافات مثيرة لقاتل صديقه في حلوان بسبب «موبايل»

وكشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، حدوث مشادة كلامية بين أسرة المجنى عليها، وجيرانها بسبب لهو الاطفال الصغار، تطورت المشادة إلى مشاجرة، قام على أثرها 3 رجال من جيران السيدة بالتعدى عليها بشومة، مما أودى بحياتها وسقطت على الأرض قتيلة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، القبض على المتهمين الثلاثة، وتم إحالتهم إلى نيابة مركز بلبيس، للتحقيق معهم، التى قررت إنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أهم أخبار الحوادث

شهد طريق "بلبيس – العاشر من رمضان" بمحافظة الشرقية، حادث تصادم سيارتين ملاكي، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل عمره 4 سنوات، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود إشارة بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق بلبيس العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم طفل عمره 4 سنوات بإصابات متنوعة.

اقرأ أيضا:زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: جوزي كذاب ومتعدد الزيجات

جرى الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى أحدي المستشفيات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان، وتحويل حالة إلى المركز الطبي العالمي لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تم نسخ الرابط