رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السيسي يحقق حلم مصر.. رواد «تويتر» يحتفون بزيارة الرئيس إلى عزبة الهجانة (صور)

تصدر هاشتاج "السيسي بيحقق حلم مصر" محركات البحث على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث احتفى الرواد بزيارة الرئيسإلى عزبة الهجانة وتفقده لمشروعات تطوير محاور شرق القاهرة والعشوائيات بالمنطقة.

وقال عدد من المغردين إن مصر في عهد الرئيس السيسي تنهض بسرعة الصاروخ في كل المجالات، هذا أمامنا رأي العين لمن يبصر حفظ الله مصر وجيشها ورئيسها يارب العالمين.

وشارك حساب باسم راندا عليوة قائلة: "كان من أكبر أحلامنا يكون هناك رئيس مننا وحاسس بينا والحلم اتحقق بوجودك ياريس، رئيس عظيم متواضع يخاف الله مجتهد لا يكل، مهما اتكلمنا ف الكلام قليل في حقك، مصر فرحانة بيك ياريس، انت أعظم هدية لمصر من رب العالمين".

أما حساب مهندس شريف بدر فغرد قائلًا: "انت نعمة من الله لمصر وشعبها ربنا يدمك علينا نعمة.. عاش الزعيم عاش".

وأضاف حساب محمد الجزار موجهًا كلمته للرئيس السيسي: "حلفت اليمين أن تحافظ على أمن مصر برًا وبحرًا وجوًا وفي الداخل والخارج، وعدت وأوفيت وقلت هنشيل مصر على أكتافنا، وحققت المراد وفقكم الله وأعانك علي تحقيق المزيد من الانجازات والشعب معاك وفي ظهرك إلى الأمام والله المستعان حفظك الله لمصر الحبيبه وللمصريين تحيا مصر.. يا عزيز مصر الصادق".

اقرأ أيضا:بنحبك يا ريس.. السيسي يتفقد أعمال تطوير عزبة الهجانة (صور)

جاء ذلك خلال تفقد منطقة عزبة الهجانة بمحافظة القاهرة لبحث أعمال التطوير وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومة وعدد من الوزراء ومنهم اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور طارق شوقى وزير التعليم والسيد القصيروزير الزراعة وهالة السعيد وزيرة التخطيط ومحمد شاكر وزير الكهرباء وآخرين.

واستقبل أهالي عزبة الهجانة بالرئيس بالزغاريد مرددينهتافات "بنحبك يا سيسي.. بنحبك ياريس" للوقف على متطلباتهم، حيث تفقد أعمال تطوير محاور شرق القاهرة بمدينة نصر.

اقرأ أيضا:مدبولي وشعراوي الأبرز.. قائمة الوزراء المرافقين للرئيس السيسي في عزبة الهجانة

وشملت الزيارة تفقد تطوير المناطق العشوائية والعناية بقاطنيها وربطها بالمحاور الرئيسية عن طريق توسعة محور رئيسي بها يكون بديلا عن الممرات الضيقة التي يستخدمها المواطنين، بالإضافة إلى ما قامت به الدولة من رفع كفاءة كافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية بالمنطقة، وتجهيز وطلاء واجهات المباني، وإنشاء موقف حديث لوسائل النقل العام والسيارات لتسهيل حركة المواطنين اليومية خاصة بعد إزالة الإشغالات وتوفير مجالات جديدة للباعة الجائلين.

تم نسخ الرابط