رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تعوق الإصابة مروان محسن من المشاركة أمام بايرن ميونيخ؟

كشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي،حقيقة عدم لحاق مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، بالمواجهة التاريخية أمام بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني.

ويواجه الأهلي (بطل إفريقيا) غدا الإثنين، فريق بايرن ميونيخ (بطل أوروبا)، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر.

اقرأ أيضا..«لسنا أقل من أحد».. الشناوي: نتطلع لتشريف الكرة الإفريقية أمام بطل أوروبا

وأوضح طبيب الأهلي، اليوم الأحد من خلال موقع ناديه الرسمي: "بعد نهاية مباراة الدحيل كان هناك بعض الإصابات مثل عمرو السولية، الذي تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم، وكذلك مهاجم الفريق مروان محسن الذي شكا من كدمة في الضلوع".

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الإصابة لن تعوق مروان محسن والسولية من مواجهة الفريق الألماني.

وكانت بعثة بايرن ميونيخ قد تأخرت في الوصول للدوحة قرابة الـ7 ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية، الذي عطل انطلاق الرحلة صوب الأراضي القطرية.

اقرأ أيضا..الكفاح والضغط.. ليفاندوفسكي يكشف خطة بايرن ميونيخ أمام الأهلي في المونديال

وستكون مباراة الأهلي وبايرن ميونخ هي الأولى من نوعها التي تجمع الأحمر أمام بطل دوري أبطال أوروبا في مونديال الأندية، حيث لم يتمكن من خوض تلك المواجهة في النسخ الخمس السابقة التي شارك فيها.

وتمكن الأهلي من تحقيق عدة أرقام قياسية من خلال فوزه على الدحيل أمس الخميس، حيث ضمن الأحمر أن يكون أكثر الفرق حول العالم مشاركةً بعدد مباريات في المونديال برصيد 15 لقاء، وذلك بعدما أصبح من المؤكد خوضه 3 مباريات في النسخة الجارية وليس مباراتين فقط.

وسيبحث الأهلي عن تحقيق "معجزة" حقيقية في مباراته أمام العملاق البافاري المُقرر لها مساء الإثنين المقبل، حيث لم يتمكن من قبل من بلوغ نهائي المونديال، كما سيبحث المدرب الجنوب إفريقي عن الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ تعيينه مديرًا فنيًا للأحمر في شهر أكتوبر الماضي.

تم نسخ الرابط