الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اللي مالوش كبير الحلقة 19.. السجن المشدد 7 سنوات لياسمين عبد العزيز بسبب المخدرات

مسلسل اللي مالوش كبير  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "اللى مالوش كبير" ألقاء الضابط محمود الرحاوي "أحمد سعيد عبد الغني" القبض على غزل "ياسمين عبد العزيز" وسيف الخديوي "أحمد العوضى"، بعد أن وجدوا فى شنطتها هيروين، واتهمت عابد تيمور "خالد الصاوي"، أنه هو من قام بوضعها فى شنطتها وهو ما نفس الكلام الذى قاله الخديوي ونفى علاقتهما بالمخدرات.

 

 

تم وضع غزل والخديوي فى الحجز، وطلب ابراهيم الجارد من عابد أن يختفى لفترة خوفًا من أن يتهمه غزل والخديوي ويتم التحقيق معه نظرا لانه كان متواجد معهم فى الغرفة أثناء إنها اجراءات الطلاق ووضع كيس الهيروين بشنطة غزل.

دثت مواجهه بين والدة غزل ووالدها، بعد علمهم بالقبض على غزل "ياسمين عبد العزيز"، وأنفعلت عليهم بعدما تحول حديث والدها وشقيقها عن وضعهم بعد القبض على غزل وما سيفعله عابد تميور معهم، وطالبتهم بضرورة خروجها.

 

 

تم حبس  سيف الخديوي "أحمد العوضى"، على ذمة التحريات وحبس غزل "ياسمين عبد العزيز" أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووعدها الخديوي بأنه سيخرجها من هذه الأزمة فى أسرع وقت، وعلى الجانب الأخر قررت قدرية "دينا فؤاد" الانتقام من الجميع فى حالة عدم مساعدة زغروطة لها فى عودة الخديوي، وأخبرتها أن الشرطة ألقت القبض عليه.

تم أخلاء سبيل سيف الخديوي من القسم، بعد التحريات التى اثبتت عدم تورطه فى أي جرائم، وطلب من مينا سرعة العثور على إبراهيم حارس عابد تيمور، لسهولة إثبات براءة غزل "ياسمين عبد العزيز"، من قضية المخدرات.

وصل الخديوي لإبراهيم حارس عابد، وهم فى طريقهم إلى المحكمة لإثبات براءة غزل، أوقف حادث الطريق وأخذه الخديوي بعيدًا عن مكان الحادث فى محاولة منه للوصول للمحكمة قبل النطق بالحكم، ولكنه لم يستطيع الوصول إلى المحكمة وتم الحكم على غزل بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات.

 

 

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن.

ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

Go to top of page