الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لعبة نيوتن الحلقة 19.. محمد ممدوح يحاول قتل مؤنس فى السوبر الماركت

مسلسل لعبة نيوتن  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 19 من مسلسل لعبة نيوتن، أخبار هَنا "منى زكي" لمؤنس "محمد فراج" أن حازم "محمد ممدوح"، قام بردها وأنها مازالت على ذمته وأنه أرسل لها رسالة ولكنها لم تراها فى وقتها، مما يعني أنها متزوجة من شخصين، وحاول اقناعها أن هذا الأمر غير صحيح، وطلب منها رؤية الرسالة.



 

 

وقالت هَنا لمؤنس إنها مازالت زوجة حازم  على الورق وبذلك يمكن اتهامها بشكل رسمى فى محضر زنا، وسألها مؤنس عن الذى تريده، فأخبرته أنها تريد أن يتم تطليقها من حازم بشكل رسمى وأن يكون زواجها منه بشكل رسمي بوثيقة مصرية، ووعدها بدوره أن يحب كل شئ وطلب منها اخفاء الأمر عن أهله فى الوقت الحالى.

 

وخرج حازم "محمد ممدوح" من القسم بعد دفع قيمة الشيك، وذهب إلى السوبر ماركت الذى يملكه مؤنس "محمد فراج"، وقام بالإعتداء عليه وحاول خنقه واستخدم أداة لمحاولة قتله، ولكن بسبب صوت النحل الذى كان يراوضه قبل قتل "شاهين" تركه.

وحاول مؤنس اقناع حازم أن السيدة الحامل تنتهى عدتها بالولادة، وأن هنا طليقتك الأن وزوجتى شرعًا، والطلاق والزواج والرجعة لا هزار فيهم وكان من المفترض أن يخبرها بأنه قام بردها، وفى حالة رغبته فى عودتها إليه يجب أن يكون بعقد جديد وهو الأمر الغير متاح حاليًا لأنها زوجة مؤنس.

 

 

 

 

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

Go to top of page