رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بطل يصنع التاريخ».. مصطفى محمد يتصدر أغلفة الصحف التركية

سلطت الصحف التركية اليوم الأحد الضوء حول المستوى العالمي الذي قدمه مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بشهر يناير لصفوف فريق جالطة سراي.

وتصدر مصطفى محمد أغلفة عدد من الصحف التركية بعد هدفه العالمي الذي سجله أمس في مرمى فريق فنربخشة.

نجم الزمالك المعار سجل هدف المباراة الوحيد في الديربي أمام فنربخشة في الدقيقة 54 من شوط المباراة الثاني من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لم يستطع حارس المرمى التصدي لها.

اقرأ أيضا..«بعد هدفه في فنربخشة».. مصطفى محمد ضمن الأكثر تداولا على «تويتر»

وكان مصطفى محمد قد شارك بديلافي اللقاء الماضي لفريقه أمام إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من علامة الجزاء، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

هدف مصطفى محمد، منح جالطة سراي ثلاث نقاط غالية، في سباق الصراع علي لقب الدوري التركي مع غريمه التقليدي فنربخشة، حيث رفع جالطة سراي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني وبات على بعد ثلاث نقاط من فنربخشة صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضا..فيديو| بـ«صاروخية أرضية».. مصطفى محمد يقود جالطة سراي للفوز على فنربخشة

ونشرت صحيفة «fotomac» التركية صورة مصطفى محمد على غلافها وعلقت عليها: « وضع اسمه في القائمة.. مصطفى محمد صنع التاريخ".

وتصدر مصطفى محمد غلاف صحيفة «fanatic» التركية، تحت عنوان «البطل محمد» في إشارة لتألق مصطفى اللافت للأنظار في مباراته الثانية على التوالي وإحرازه هدف الفوز في شباك فنربخشة.

وجاء عنوان صحيفة «الصباح التركية» بعد هز شباك فنربخشة « اللحظة الأخيرة...رد سريع من مصطفى محمد» وأشارت الصحيفة إلى تصريح النجم الشاب بعدم إحضار عائلته لتركيا قبل تسجيله 10 أهداف:" لن أحضر عائلتي بدون تسجيل 10 أهداف".

تجدر الإشارة إلى أن مصطفى محمد قد انتقل لصفوف جالاتا سراي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي بعد موافقة الزمالك واللاعب.

تم نسخ الرابط