الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مهيب ورزان في رمضان.. كل ما تريد معرفته عن المسابقة

موقع بصراحة الإخباري

برنامج مهيب ورزان، الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، بعدما حقق أعلى نسب مشاهدة في مصر والوطن العربي، من خلال طرح سؤال واحد كل حلقة، وتقديم جوائز بقيمة 100 ألف جنيه.

مسابقة مهيب ورزان، حققت أعلى نسب عالية في الوطن العربي، بعدما تصدر سؤال "في أي قارة تقع جزر المالديف؟"، والذي حير المشاهدين وجعلهم يبحثون عنه في محركات البحث جوجل.

اقرأ أيضا: في أي قارة تقع جزر المالديف؟.. سؤال محير من برنامج مهيب ورزان

مهيب ورزان في رمضان، يتسائل عنه دائما المشاهدين، لمعرفة موعد إذاعة وإعادة مسابقة مهيب ورزان، فضلا عن معرفة الأرقام الخاصة بالاتصال، والذي ذاع صيته ليس فقط على المستوى المصري، بل على المستوى العربي في الكثير من الدول العربية.

 

مسابقة مهيب ورزان

برنامج مهيب ورزان يعرض قناة MBC مصر خلال موسم رمضان الحالي برنامج المسابقات "مهيب ورزان"، من تقديم الثنائي مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، والذي يستضيف عددا من النجوم يوميا، ويقدم تبرعات للجمعيات الخيرية، وتعتمد مسابقة مهيب ورزان في رمضان 2021 على قناة إم بي سي مصر على استضافة الفنانة اللبنانية رزان مغربي، والإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عدد من النجوم في المجتمع المصري من فنانين ولاعبي كرة قدم وطرح الأسئلة على الضيوف واللعب والتسابق بين ضيف الحلقة ومقدم البرنامج مهيب عبدالهادي وطرح الأسئلة عليه في نفس الوقت.

اقرأ أيضا: حظر التجوال.. هل تطبقه مصر بعد تطورات الموجة الثالثة لفيروس كورونا؟ (فيديو)

مهيب ورزان، مسابقة يمكن للمشاهدين أن يشتركون من خلال إرسال رسالة هاتفية من أي شبكة تليفون في مصر عبر رقم برنامج مهيب ورزان هو 95451، أما رقم الاشتراك في المسابقة لدى مشاهدة مهيب ورزان رقم تليفون لدولة المغرب عبر الرقم 9229، ويتم الاشتراك مسابقة مهيب ورزان في رمضان رقم تليفون من خلال كتابة الاجابة الصحيحة في الرسالة النصية وإرسالها، للمشاركة في فرصة الحصول على مبلغ 100 ألف جنيه.

موعد برنامج مهيب ورزان

 

مواعيد عرض برنامج مهيب ورزان في رمضان، ستكون في تمام الساعة 11 ونصف مساءً على شاشة قناة «إم بس سي مصر»، حيث يعرض برنامج مهيب ورزان فى رمضان هو برنامج مسابقات يقدمه الثنائي رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، ويتم تقديمه على شاشة قناة «إم بي سي»، ويتنقلان من خلاله في عدد من الأماكن المختلفة، مع استضافة بعض النجوم، وخلال تحركاتهما ينظمان مسابقات للجمهور، ومن يفوز بها يحصل على جوائز مالية كبيرة، وخلال البرنامج تُقدم تبرعات مالية للمؤسسات الخيرية فى كل حلقة.

مسابقة مهيب ورزان على إم بي سي مصر

تردد قناة mbc مصر الناقلة لمُسابقة مُهيب ورَزان في رمضان، وتعتبر قناة ام بي سي مصر من القنوات المهمة التي تقدم العديد من المسلسلات والبرامج التي أعجبت الكثير من المشاهدين على شاشة التلفزيون، بالأخص في شهر رمضان المبارك، حيث تقوم بنقل العديد من المسلسلات الرمضانية الشيقة التي تكتسب نسبة كبيرة من المشاهدة على شاشة التليفزيون:

القمر: نايل سات.

الدرجة: 7 درجات غرب.

التردد: 12015 MHz.

القطبية: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعديل DVB-S , QPSK.

Go to top of page