رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هتفطس ضحك.. أكثر 3 فيديوهات مشاهدة على «يوتيوب» من مسلسل «في بيتنا روبوت»

حقق مسلسل «في بيتنا روبوت»، نجاحًا كبيرًا، وتصدر «التريند» الخاص بمحرك البحث «جوجل» وموقع «يوتيوب» بعدد مشاهدات كبير.

جاءت أعلى 3 فيديوهات حققت مشاهدة من المسلسل «يوتيوب»، الأول بعنوان: «اضحك مع شيماء سيف وهي بتزغرط في الفرح.. شوفوا ليلى زاهر هتعملها ايه» في المركز 35 وحقق المشهد 1,896,769 مشاهدة حتى الآن.

والثاني: «هتفطس من الضحك مع شيماء سيف لما وقعت البنات كلهم على الأرض علشان تاخد بوكيه الورد في الفرح» في المركز 31 وحقق المشهد 1,896,769 مشاهدة حتى الآن.

والثالث: «لذيذ معرفش هدير بسبب كمية الميك آب اللي حاطاها في الفرح.. وكوميديا وهو بيرقص معاها»، وحقق المشهد مشاهدة حتى الآن في المركز 37.

مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلى أحمد زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا وهشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وناهد السباعي وأوس أوس، ومن تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

الجدير بالذكر أن مسلسل «في بيتنا روبوت» من بين 3 قصص درامية فى مسلسل جديد بعنوان “بالقوة” و هو مسلسل يتكون من 3 قصص مختلفة الحكاية الاولي فيها بعنوان “فى بيتنا روبوت” و تتكون كل قصة منهم من 15 حلقة فقط و هذه القصة من تأليف السيناريست أحمدى محمدى .

اقرأ أيضًا:حضن يلمس القلب.. هند صبري تنعي المخرجة التونسية مفيدة التلاتلي

وتعتبر هذه التجربة الأولى من نوعها في الدراما المصرية و الوطن العربي في الآونة الاخيرة و يعتمد المسلسل علي تكلفة انتاجية عالية لأنه يتميز بوجود استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة فقامت شركة الإنتاج بشراء الروبوت من أجل المسلسل.

ويعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسلات الجديدة والمختلفة في قصتها وأحداثها إلى حد كبير عن المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها في الفترة الأخيرة، وتميل قصة وأحداث مسلسل في بيتنا روبوت الي نوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية.

تم نسخ الرابط