الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أخبار عاجلة اليوم في مصر السبت 1 مايو 2021.. نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال.. وإنابة محافظ القاهرة لحضور صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان

موقع بصراحة الإخباري

أخبار عاجلة اليوم في مصر السبت 1 مايو 2021، أكثر ما يتم البحث عنه، خاصة من المهتمين بالأخبار السياسية والاجتماعية، والتي جاءت أبرزها نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال، كما أناب الرئيس محافظ القاهرة لحضور صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان.

أخبار مصر العاجلة اليوم

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لعمال مصر وقال الرئيس السيسي: "اغتنم هذة المناسبة لأتوجه لكل عامل وعاملة فى أرجاء الوطن بتحية تقدير واحترام".

اقرأ أيضا: السيسي: العامل ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل

وأضاف الرئيس السيسي: "لنا كل الحق في أن نحتفل اليوم فعلى مدار السنوات الماضية ومنذ بدأنا معًا مسيرة التنمية ضرب المصريون المثل في إعلاء قيمة العمل من منطلق حرصهم على بناء وطن طابعه العزة والكرامة وذلك على الرغم من التحديات الجسيمة التي واجهتنا حيث باتت الإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة شاهدة على أصالة الإبداع وصلابة إرادة هذا الشعب العظيم لتغيير واقعه، ولبناء مستقبل أفضل وهو ما أكد للقاصي والداني سلامة مسارنا التنموي وصدق توجهاتنا وسعينا الجاد لتحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن في مجتمع تسوده العدالة وتكافؤ الفرص".

أخبار عاجلة الآن

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لعمال مصر وقال: أغتنم هذه المناسبة لأتوجه لكل عامل وعاملة فى أرجاء الوطن بتحية تقدير واحترام.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: الإنجازات والمشروعات العملاقة شاهدة على صلابة إرادة هذا الشعب العظيم

وأضاف الرئيس السيسي : "لنا كل الحق في أن نحتفل اليوم؛ فعلى مدار السنوات الماضية ومنذ بدأنا معًا مسيرة التنمية ضرب المصريون المثل في إعلاء قيمة العمل من منطلق حرصهم على بناء وطن طابعه العزة والكرامة وذلك على الرغم من التحديات الجسيمة".

أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لعمال مصر وقال: "نحتفل اليوم معًا بعيد العمال وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن العزيز بتحية تقدير واعتزاز على جهودكم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر".

وأضاف الرئيس السيسي: "في هذا اليوم، فإننا نؤكد أن العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية ومحرك التنمية وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني وكما أوصت تعاليم الأديان السماوية بأن العمل عبادة فاعلموا أن وطنكم دائمًا ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير".

آخر الأخبار العاجلة في مصر 

قالت وزارة الأوقاف إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أناب محافظ القاهرة خالد عبد العال لحضور صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المعظم يوم 25 رمضان 1442هـ الموافق 7مايو 2021م، وذلك بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها).

اقرأ أيضا: السيسي: المصريون ضربوا المثل في إعلاء قيمة العمل على الرغم من التحديات الجسيمة

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم السبت، أنها بهذه المناسبة الكريمة تتوجه وزيرًا وأئمة وجميع العاملين بالشكر للرئيس السيسي على تفضله بهذه الإنابة، سائلين الله (عز وجل) أن يوفقه وأن يعينه ويسدد خطاه، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه، وأن يعجل سبحانه برفع البلاء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.  

Go to top of page