الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

حرب أهلية الحلقة 18 .. باسل خياط يضرب أروى جودة ويهددها بالفضيحة

مسلسل حرب أهلية  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة 18 من مسلسل " حرب أهلية" تهديد يوسف " باسل خياط" لفريدة " أروى جودة" بفيديوهات قام بتسجيلها  لها في غرفة نومها واجبرها على التنازل عن قضية الخلع، واصطحبها إلى منزله وطلب منها أن تقول لمريم " يسرا" عدم اتصالها بها مجددا وحاولت أن تهديه وطلبت منه فتح صفحة جديدة ولكنه انهال عليها بالضرب وتوعد لها أن يؤذيها كثيرا الفترة المقبلة، وسيجعل كل القادم من عمرها ندم.

 

 

ذهبت مريم "يسرا" لزيارة فريدة "أروى جودة" في منزل يوسف " باسل خياط" لتسألها عن سبب عودتها ليوسف وعن سبب خوفها منه، وطلبت منها فريدة أن ترحل وألا تعود مرة أخرى وهددها يوسف أن دورها في الإنتقام سيأتي في الوقت المناسب، ويتوعدها هي الأخرة ويؤكد لها أنها لن تستطيع فعل أي شئ.

 

 

وذهب والد فريدة لزيارتها للتحدث معها حيث قام يوسف بالإتصال به واخبره ان فريدة نفسيتها غير مستقرة وبحاجه إليه، وطلب منها أن تحكي له سبب أزمتها مع يوسف "باسل خياط" وأثناء حديثها مع والدها قام يوسف بإرسال فيديو له على هاتفه الأمر الذي اربك فريدة كثيرا.

 

 

مسلسل "حرب أهلية"، بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض على قناتي CBC، وCBCدراما.

 

Go to top of page