الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ضل راجل الحلقة 19 .. تجديد حبس ياسر جلال واختفاء ابنته شهد من المنزل

مسلسل ضل راجل  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل ضل راجل

شهدت الحلقة 18 من مسلسل " ضل راجل" تحقيق الضابط محمود عبدالمغني مع ياسر جلال للتأكد من ارتكابه لجريمة قتل خميس العترة، ويخبره جلال بما حدث وأنه برئ، وعرض ياسر جلال على النيابة، ويخبرهم بقصة الفيديو ومبلغ المائة ألف جنية، ولكن النيابة توجه له الاتهام لوجود دافع القتل لوجود خصومة بينهما، ويتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتظار تقرير الطب الشرعي.

 

 

وأثناء الحديث بين الضابط محمود عبدالمغني، والطبيبة ملك " نور" تشكو له مطاردة طليقها لها، فيعرض عليها أن يوقع طليقها على محضر عدم تعرض وإن طاردها مرة أخرى سيخضع للمسائلة القانونية، كما تحدثت معه في قضية جلال وقال إنه يشعر أنه مظلوم لكن كل الأدلة ضده ومع ذلك لن يتركه إن كان مظلوما.

وتفاجئ هدى "نرمين الفقي" زوجة جلال " ياسر جلال" اختفاء ابنتهما شهد " رنا رئيس" من المنزل بعد ليلة طويلة قضتها شهد في البكاء على حبس والدها واتهامه في قضية قتل خميس العترة، ومعاناته بسبب قضيتها.

 

 

مسلسل ضل راجل يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 منتصف الليل، بطولة كل من ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، محمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، من تأليف أح عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

Go to top of page