الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص.. استقرار الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز داخل العزل الصحي

دلال عبدالعزيز  موقع بصراحة الإخباري
دلال عبدالعزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الصحى بنقابة المهن التمثيلية عن مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، حيث أكدت أن حالتها الآن مستقرة بعد وضعها على أجهزة التنفس الصناعى.



وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» إن الفنانة دلال عبد العزيز تخضع الآن للعزل الصحى داخل إحدى المستشفيات الخاصة، وتتلقى البروتوكول اللازم لعلاج فيروس كورونا.

 

 

ودخلت دلال عبد العزيز أحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 4 أيام بعد تدهور حالتها واصابتها بضيق فى التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

 

 

كما إنتشرت أخبار على مواقع صحفية، ووسائل التواصل الغجتماعى تفيد بإصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، وهذا ما نفته عنبر مشيرة إلى أن الفنان سمير غانم بالفعل تعرض لوعكة صحية، ولكنه ليس مصابا بكورونا، بل يعض المشاكل فى الكلى، وسيتم التعافى منها خلال أيام.

 

 

وشاركت دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC"، وحازت على إشادات واسعة من الجمهور، حيث تصدر المسلسل وسائل التواصل الإجتماعى أكثر من مرة منذ عرضه.  

 

 

على جانب آخر تعافت ابنة دلال عبد العزيز النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الامر الذي ينطبق على زوج ابنتها الأخرى النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.  

 

 

Go to top of page