الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل هجمة مرتدة يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 18

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة  موقع بصراحة الإخباري
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

تصدر مسلسل هجمة مرتدة، بطولة النجمين أحمد عز وهندصبري، موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد عرض الحلقة 18، والتي شهدت أحداث مثيرة على غرار الحلقات السابقة.  



وبدأت الحلقة بوصول سيف العربى "أحمد عز" إلى زوجة عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، بعد أن طلب الأخير إعادة زوجته إلى القاهرة لوجود خطر عليها، حسب الاتفاق بينه وبين السيد رفعت "هشام سليم".  

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

 

 

وأثناء وجود سيف فى منزل عمار وصل رجال الراهب إلى المنزل لخطف الزوجة، وذلك بعدما علموا بمكانها من خلال شخص يدعى إياد.  

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

 

 

وشهدت الحلقة لقاء بين إيزاك ونازلى شوكت "إنجى المقدم" وهى عميلة للمخابرات التركية، وأكدت نازلى أن إفريم وهو أحد رجال إيزاك يخونه ويقدم معلومات عنه لعمار المقدسى بعد أن جنده الأخير منذ فترة.

 

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

 

 

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينه لاشين، على قنديل.

 

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

 

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملف المخابرات العامة عن سنوات فى غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها، ويذاع على شاشة قناة dmc فى الـ 10.45 مساءً يوميا، كما يحظى بمتابعة واسعة، حيث تصدر التريند مع عرض حلقاته.

Go to top of page