الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لعبة نيوتن الحلقة 18.. محمد فراج ينفعل على منى زكي ويهددها بالسجن

مسلسل لعبة نيوتن  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "لعبة نيوتن"عتاب هنا "منى زكي" لمؤنس "محمد فراج" بسبب إقامة حفل زفاف ووالدتها مريضة، وبرر لها ذلك بأنه لم يكن يعرف وأكد لها أنه ارسل أوراقها لأمريكا لو احتاجت السفر، وحاول التقرب من يارا "مايان السيد" شقيقة هنا لتوضيح سبب زواجه من أختها.



 

 

طلب مؤنس من يارا أن تسكن معهما ولكنها رفضت فى البداية ولكن بعد ذلك اقتنعت لحاجة هنا لها بجوراها، ووافقت أن تجلس لمدة يوم واحد حتى تحاول البحث فى الأمر، وجلست هنا مع والدتها بغرفة العناية المركزة وظلت تتحدث معها فى حالة الغيبوبة.

دار حوار بين هنا وشقيقتها حول كتابة ابراهيم باسم مؤنس، وأخبرتها أنها كانت مضطرة، وأخبرتها يارا أن حاز "محمد ممدوح" القي القبض عليه فى المطار أثناء محاولته السفر إلى أمريكا لمصالحتها، لتشعر هنا بالذنب ولكنها عادت واخبرتها أن حازم هو السبب فى أى نتائج حالية.

 

 

ذهبت هنا "منى زكي" لحازم "محمد ممدوح"، فى القسم واعتذر لها كثيرًا عن الفترة الماضية، قبل أن تخبره أنها تزوجت من مؤنس "محمد فراج"، وسط صدمة كبيرة قبل أن ينفعل عليها ويحاول الأعتداء عليها قبل أن يحاول المسؤلون فى القسم السطرة عليه وتهرب هنا من أمامه.

يتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة بالتدريج، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التلفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناربو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري، العمل من إنتاج شركة media hub، سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page