رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليست كورونا!.. نهال عنبر تفجر مفاجأة عن الحالة الصحية لسمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

كشفت الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والتي نفت فيه صحة ما تداول عن إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت نهال في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن الفنان سمير غانم تعرض لأزمة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى المسشتفى لتلقي الرعاية اللازمة.

تعرض الفنان الكبير سمير غانم تعرض إلىوعكة صحية شديدة،نُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة،وأن كل ما أشيع بالمواقع الصحفية ووسائل التواصل الاجتماعى غير صحيح، ولكنها غير مطلعة على مستجدات الحالة الصحية له.

وتداول عدد من المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا أخبارًا تفيد بإصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، أثناء تصوير إحدى الأعمال.

وأضافت مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية أنحالة الفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة، وهى تحت الرعاية فى المستشفى.

وكانالإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد كشف حقيقة إصابة حماه الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا.

وكتب رامي، عبر حسابه على فيسبوك: "أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر،للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم فى المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".

تم نسخ الرابط